إيكاردي ينتقم من إنتر ميلان ببطولات باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 23/09/2019
469
منذ 4 سنوات
إيكاردي ينتقم من إنتر ميلان ببطولات باريس سان جيرمان

أجرى النجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي حوارًا مطولًا مع قناة كانال بلاس الفرنسية، وأجاب المهاجم المنتقل حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تساؤلات عدة في ذهن المتابعين والنقاد.

ويفسر هداف انتر ميلان السابق سبب انتقاله إلى نادي العاصمة باريس: "قضيت ستة مواسم في انتر، وشاركت في دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية فقط، ولذلك اخترت باريس، بحثًا عن البطولات، ومنصات التتويج".

وعن مستقبله مع الفريق الفرنسي الذي أتم انتقاله مع اللاعب في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضي، يجيب ماورو: "وقعت على عقد إعارة مع خيار الشراء، ومن هنا يجب أن أشارك، وأحرز الأهداف، حتى أستمر مع الفريق، ولكن الحديث عن هذه النقطة ما زال مبكرًا".

ويستفيض ايكاردي واصفًا مهاراته داخل الصندوق: "دومًا ما يطلقون علي لقب القاتل، أنا قاتل في منطقة الجزاء منذ أن كنت ناشئًا في روزاريو، وظيفتي هي تسجيل الأهداف".

وبشأن زوجته واندا المثيرة للجدل، يقول ايكاردي: "واندا هي وكيلة أعمالي منذ سبع سنوات، أثق بها تمامًا وهي أفضل شيء حدث لي، يقولون بأنني خنت صديقي، ولكننا لا نختار الحب".

ويرفض المهاجم صاحب الـ26 عامًا الشائعة التي تقول بأن ليونيل ميسي هو سبب عدم استدعاء ايكاردي للمنتخب، كون ميسي صديق مقرب من لوبيز، ويعلل ماورو سبب تكذيبه الشائعة: "أعرف ميسي منذ أن كنت لاعبًا في أكاديمية برشلونة، وأحترمه وأقدره كثيرًا".   

حمل تطبيق سعودي الآن