شبح الموسم الماضي يطارد حارس ريال مدريد الواعد.. وزيدان متخوف من تعطل تطوره

تاريخ النشر: 10/09/2019
668
منذ 5 سنوات
شبح الموسم الماضي يطارد حارس ريال مدريد الواعد.. وزيدان متخوف من تعطل تطوره

يواجه حارس ريال مدريد الشاب أندريه لونين مصيرا غير واضح هذا الموسم، وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وانتقل الحارس الأوكراني الشاب إلى بلد الوليد على سبيل الإعارة في الميركاتو الماضي، لكنه في الوقت الحالي يجلس احتياطيا لحارس برشلونة السابق جوردي ماسيب.

وعانى لونين من الأمر ذاته في الموسم الماضي والذي قضاه معاراً في ليجانيس، حيث لم يشارك سوى في 7 مباريات طوال العام.

وكان من المنتظر أن يكون لونين هو الحارس البديل للبلجيكي تيبو كورتوا في ريال مدريد هذا الموسم، لكن الاستقرار على بقاء كيلور نافاس جعل النادي الملكي يرسله معاراً إلى بلد الوليد.

ورحل نافاس في نهاية الأمر إلى باريس سان جيرمان، وضم الريال بدلاً منه الفرنسي ألفونس أريولا والذي سيكون الخيار الثاني في الميرينجي طوال هذا الموسم.

وتألق لونين مع منتخب أوكرانيا الفائز بكأس العالم تحت 20 عاماً هذا الصيف، ولفت الأنظار ليتوج جهوده بجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في البطولة.

وعلى الرغم من مستواه المبشر للغاية في البطولة، إلا أنه لم يلعب سوى 45 دقيقة منذ ذلك الحين، وكانت في استعدادات ريال مدريد للموسم، حتى أنه جلس احتياطياً في مباراة منتخب بلاده الأول في مواجهة ليتوانيا يوم السبت في تصفيات يورو 2020.

ويأمل ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان في تغير وضع لونين عن الموسم الماضي، حيث وصل للريال بعد موسم قضاه معاراً مع ليجانيس لم يتمكن من الاستفادة منه بالمشاركة في المباريات لفترات طويلة.

وتكمن المشكلة في كون زيدان نفسه لم يقتنع بإمكانيات لونين بشكل كامل، على عكس المدرب الذي بدأ الموسم الماضي خولين لوبيتيجي، والذي كان ينتظر تطور الحارس الأوكراني من أجل إعطاءه الفرصة مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا

الترفيه ينعش خزينة الأهلي

مصائب برشلونة في زيادة.. وفالفيردي يستقر على حلول بديلة

حمل تطبيق سعودي الآن