جماهير مالاجا تتظاهر ضد "القطري" وتطالبه بالاقتداء بألميريا "تركي"

تاريخ النشر: 09/09/2019
660
منذ 5 سنوات
جماهير مالاجا تتظاهر ضد "القطري" وتطالبه بالاقتداء بألميريا "تركي"

خرجت جماهير فريق مالاجا الإسباني في تظاهرات ضد الإدارة ومالك النادي القطري عبد الله آل ثاني بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم.

وينافس مالاجا في دوري الإسباني الدرجة الثانية، وبدأ الموسم بفوز، وتعادل وخسارتين آخرهما الهزيمة على أرضه أمام ألميريا المملوك لتركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي في مباراة ديربي أندلسي خالص في الجولة الرابعة من المنافسات.

وقامت جماهي مالاجا بالتجمهر والهتاف ضد إدارة النادي أمام ملعب "لا روزاليدا" واتهمتهم بالتقصير في تدعيم الفريق بالميركاتو الصيفي الماضي، وأعلنت غضبها من تراجع مستوى الفريق ما يهدد آمال العودة للدرجة الأولى لأول كرة منذ موسم 2017\2018.

وطالبت الجماهير الإدارة الحالية في مالاجا بالاقتداء بنظيرتها في ألميريا التي قامت بالعديد من التدعيمات المهمة في الميركاتو، والتي رفعت من مستوى الفريق وجعلته من أبرز المرشحين للترقي للدرجة الأولى بنهاية هذا الموسم.

وكانت إدارة القطري آل ثاني بدأت فترتها في مالاجا بقوة من خلال إنفاقات سخية في الميركاتو، لينجح الفريق الأندلسي في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2012\2013، قبل التراجع المدوي الذي أودى بالفريق إلى الدرجة الثانية في 2018.

اقرأ أيضا

نهائي أمريكا المفتوحة| نادال يتخطى ميدفيديف بصعوبة ويقترب من فيدرر بالجراند سلام رقم 19

مفاجأة| شركة راعية أفسدت انتقال بوجبا إلى ريال مدريد !

حمل تطبيق سعودي الآن