ميندي الحلقة المفقودة في الدفاع المدريدي.. عقليته تساعده على التطور بعد البداية الإيجابية

تاريخ النشر: 07/09/2019
385
منذ 5 سنوات
ميندي الحلقة المفقودة في الدفاع المدريدي.. عقليته تساعده على التطور بعد البداية الإيجابية

يأمل ظهير ريال مدريد الجديد فيرلاند ميندي في مواصلة الحالة الجيدة التي ظهر بها في مباراته الأولى مع الفريق في ضيافة فياريال يوم الأحد الماضي.

وقدم الظهير الفرنسي مستويات مبشرة في مباراة التعادل، على الرغم من مشاركته في التدريبات لأسبوع واحد فقط بعد عودته من الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم.

وفضل مدرب الميرينجي زين الدين زيدان الاعتماد على مواطنه في المباراة، على الرغم من البداية الجيدة للموسم التي قدمها المخضرم البرازيلي مارسيلو.

ويبدو ميندي خياراً آمن بشكل أكبر على الصعيد الدفاعي من نظيره مارسيلو، وهو الشيء الذي سيفيد الفريق دون شك في المباريات الكبيرة.

أرقام ميندي في مباراة فياريال تثبت أنه إضافة مميزة للفريق الملكي، حيث قام بـ6 اعتراضات دفاعية، كما أكمل 45 تمريرة صحيحة من أصل 51، منها 31 في المناطق الهجومية.

وعلى الرغم من هذا الاحضائيات الإيجابية، إلا أن ميندي غير راض عن نفسه ويشعر أنه يستطيع تقديم الأفضل خاصة في الشق الهجومي، مما يثبت أنه يمتلك إصراراً كبير.

ولا تعكس بداية الموسم بالإصابة حقيقة الحالة البدنية المميزة التي يتمتع بها ميندي، حيث شارك في 117 مباراة في المواسم الـ3 الأخيرة وهو ما يفوق 10 آلاف دقيقة لعب.

اقرأ أيضا

تصفيات يورو 2020 | مثلث الرعب يقود إنجلترا في مواجهة بلغاريا

تمثيل إسبانيا أو مزاملة الدون في البرتغال ؟! أعجوبة برشلونة يختار منتخبه

حمل تطبيق سعودي الآن