مفاجأة جديدة في قضية منع الهلال من "القيد" !

تاريخ النشر: 07/09/2019
14675
منذ 5 سنوات
مفاجأة جديدة في قضية منع الهلال من "القيد" !

بعد طول انتظار، خرج المسئولون في النادي الأهلي، للتعليق على الأنباء المنتشرة بشأن مفاوضات الهلال السرية، مع محمد الربيعي، حارس الفريق الأول الشاب.

وتقارير صحفية، كشفت في وقت سابق، عن نية الأهلي، في تقديم شكوى ضد الهلال، بسبب مفاوضاته السرية مع الربيعي، رغم عدم دخوله الفترة الحرة.

ونقل الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد الصائغ، نفيه تقديم أي شكوى ضد الهلال.

وأوضح الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، أنه تواصل مع الصائغ شخصيًا، والذي أكد له على أن أنباء تفاوض الهلال مع الربيعي، كاذبة وعارية تمامًا عن الصحة.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن مثل هذه الشائعات هدفها الإضرار بنادي الهلال، وأن هذا الأمر ليس وليد اللحظة، بل بدأ منذ 10 سنوات ماضية؛ على حد قوله.

جدير بالذكر أن عبدالله بترجي، رئيس الأهلي السابق، قال في حوار تلفزيوني، خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، إنه يملك أدلة على دخول الهلال، في مفاوضات مع الربيعي، خلال أحد معسكرات منتخب السعودية.

ومن جانبها، أشارت التقارير التي انتشرت خلال اليومين الماضيين، إلى أن أعضاء من المجلس الحالي في النادي الأهلي، تواصلوا مع بترجي، من أجل الحصول على هذه الأدلة، لتقديم شكوى ضد الهلال.

ووفقًا للوائح الاحتراف المحلية والدولية، فإن الهلال كان مهددًا بغرامة مالية ضخمة، بالإضافة إلى الحرمان من القيد فترتين، إذا ما قدمت أدلة على دخوله في مفاوضات مع الربيعي، دون علم الأهلي، وفي ظل بقاء عام على عقده.

اقرأ أيضا

ثغرة قانونية تنقذ الهلال من عقوبة "فيفا" في قضية جابرييل

الأهلي يرد على "تمرد" نجمه.. ورحلة "عذاب" تنتظر الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن