الأهلي يرد على "تمرد" نجمه.. ورحلة "عذاب" تنتظر الفريق

تاريخ النشر: 06/09/2019
1988
منذ 5 سنوات
الأهلي يرد على "تمرد" نجمه.. ورحلة "عذاب" تنتظر الفريق

كشف النادي الأهلي، حقيقة تمرد أحد نجوم الفريق الأول، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وتعرض الأهلي، لمجموعة من الأزمات، في بداية الموسم الحالي، حيث ودع مسابقة أبطال آسيا، بالإضافة إلى فقدانه نقطتين بالتعادل مع الصاعد حديثًا العدالة، في الجولة الأولى من الدوري.

ونقلت تقارير صحفية، عن مصادر بالنادي الأهلي، بإنه لا صحة لوجود أي خلافات إدارية أو مالية مع مهند عسيري، مهاجم الفريق الأول، تسببت في غيابه عن المشاركة في اللقاءات الرسمية، الفترة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن عسيري يخضع حاليًا لبرنامج علاجي وبدني، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية، وحتى يكون جاهزًا للمباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن تمرد عسيري، فاللاعب انقطع عن التدريبات في فترات سابقة، وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة الراقي.

* رحلة شاقة..

في سياق آخر، أشار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، إلى أن النادي الأهلي ولاعبيه، سوف يواجهون برنامجًا شاقًا، خلال النصف الأول من الموسم الرياضي الحالي.

ولفت الفراج في برنامجه "الدوري مع وليد"، إلى أن الأهلي، سيخوض 7 مباريات، خارج مدينة جدة، في النصف الأول من الدوري، سيقطع خلالها قرابة 14 ألف كيلو من الطيران.

وشدد الإعلامي الرياضي الكبير، على أن هذه المسافة الذي سيقطعها الأهلي، في النصف الأول من الموسم، تعادل 23 ساعة من الرحلات الجوية.

حمل تطبيق سعودي الآن