بالأسماء.. ضحايا صفقة كويلار في الهلال

تاريخ النشر: 04/09/2019
22331
منذ 5 سنوات
بالأسماء.. ضحايا صفقة كويلار في الهلال

من هو ضحية جوستافو كويلار، في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؟.. سؤال يطرح نفسه بقوة، انتظارًا لقرار المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للزعيم، عند استئنافه للمباريات الرسمية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب انضمام اللاعب الكولومبي الجديد رسميًا .

وأعلن الهلال، تعاقده رسميًا مع كويلار "27 سنة"، في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، في عقد لمدة 4 سنوات قادمة.

ويمثل التعاقد مع كويلار "صفقة الموسم بالنسبة إلى الهلال"، التي تفاوض من أجل إبرامها لمدة شهرين كاملين، حتى حسمها لصالحه مقابل 7 ملايين و500 ألف يورو، حاز عليها نادي فلامنجو البرازيلي، للتخلي عن اللاعب الكولومبي لصالح الزعيم .

ووفقا للحسابات التي يجريها المدير الفني للهلال حاليًا، برفقة معاونيه، من مشاورات، فإن كويلار قد يلعب على حساب سيباستيان جيوفينكو، صانع الألعاب الإيطالي المخضرم، وأحد أغلي صفقات الزعيم.

كما قد يقلل التعاقد مع كويلار، في نفس الوقت، من فرص لاعبين آخرين في الظهور بالتشكيلة الأساسية مستقبلًا؛ مثل هاتان باهبري وسالم الدوسري، في ظل الرغبة لدي المدير الفني، لتكثيف عدد اللاعبين أصحاب النزعة الدفاعية في منطقة الوسط، بخلاف امتلاكها الحلول الهجومية، وهو ما يمتاز به اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، حيث يصنف بأنه صفقة من العيار الثقيل في تشكيلة الهلال.

اقرأ أيضا

خيسوس: كويلار أصبح ماضيا وأمتلك من هو أكثر أهمية

كويلار يكشف عن مفاجأة في صفقة انتقاله للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن