نجم الأهلي يبدأ "خطة الهروب" إلى الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 03/09/2019
22297
منذ 5 سنوات
نجم الأهلي يبدأ "خطة الهروب" إلى الهلال أو النصر

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات مثيرة في مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وإدارة الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، قامت بعمل كبير خلال الميركاتو الصيفي، حيث تعاقدت مع أكثر من نجم، سواء كان محلي أو أجنبي.

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة محمد الربيعي، حارس الأهلي الشاب، في الرحيل عن الفريق الأول، حيث سعى إلى تحقيق هذا الأمر خلال الميركاتو الصيفي الذي تم إغلاقه رسميًا يوم 31 أغسطس الماضي.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الأهلي، رفضت السماح برحيل نجمها في الصيف الحالي، وعرضت عليه تجديد عقده الذي ينتهي في 2020، باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق الأول، في المستقبل القريب.

وأوضحت أن الحارس، رفض عرض الأهلي، لتجديد عقده، مستقرًا على الرحيل بأسرع شكل ممكن، في الصيف القادم، حيث يحق له التوقيع لأي نادي، في يناير القادم.

ومن جانبه، يستعرض "سعودي سبورت"، سر تمسك الربيعي بالرحيل عن قلعة الأهلي، في الصيف القادم..

الربيعي، تلقى عرضًا مغريًا من الهلال، في بداية فترة الميركاتو الصيفي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، حيث وعده المسئولين أن يحظى بعدد دقائق أكثر مما يلعبه مع الأهلي.

وبالفعل، اقتنع الربيعي، بعرض الهلال، خاصة أن الزعيم لا يملك سوى عبدالله المعيوف، الذي تجاوز سن الـ30، في مركز حراسة المرمى، ما يزيد من فرص مشاركته في المباريات.

وما زاد من رغبة الحارس الشاب، في الهروب من دكة بدلاء الأهلي، هو تلقيه عرضًا آخر من النصر، في نهاية فترة الميركاتو.

والنصر، قام بإغراء الربيعي، بالمركز الأساسي في المباريات، نظرًا لاقتراب رحيل الحارس الاسترالي براد جونز، وتعويضه بأجنبي آخر.

وأصبح الآن أمام الربعي، عرضين مثيرين من عملاقي الرياض الهلال والنصر، بالإضافة إلى المركز الأساسي، الذي سيجعله على أبواب المنتخب الوطني السعودي.

اقرأ أيضا

بامعوضة يكشف عن أصعب اللحظات التي مر بها الأهلي

تعرف على موعد وصول صفقة الأهلي الجديدة إلى جدة

حمل تطبيق سعودي الآن