جوميز وخربين.. 3 مكاسب للهلال من دويتو الرعب

تاريخ النشر: 03/09/2019
3441
منذ 5 سنوات
جوميز وخربين.. 3 مكاسب للهلال من دويتو الرعب

جوميز وخربين "دويتو الرعب".. عنوان لظاهرة فرضت نفسها داخل نادي الهلال في أعقاب البداية القوية التي دشنها الثنائي بافيتمبي جوميز وعمر خربين نجمي هجوم الفريق الأول لكرة القدم في سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم بتسجيل 6 أهداف بواقع 3 أهداف لكلا منهما.

وحقق الهلال بهذا الدويتو العديد من المكاسب في بداية موسم استعادة الألقاب والهيبة التي غابت عنه في الموسم الماضي بعد دراما خسارة اللقب الكبير "الدوري" في الأمتار الأخيرة نستعرضها في النقاط التالية.

1- الهيبة في الهجوم

لم يعد جوميز وحده المسئول عن كل شىء في الهجوم الذي تسبب في إجهاده كثيرا الموسم الماضي، وبات مع عمر خربين دويتو رائع قادر على احداث الفارق داخل أرض الملعب ويؤمن للنادي تواجد لاعب على الأقل في حالة إصابة أحدهما.

2- التهديف في العلالي

بمشاركة خربين وجوميز معًا أصبح الهلال الأكثر تسجيلًا للأهداف في بطولة الدوري خلال أول جولتين وسجل 9 أهداف منها 6 أهداف للنجمين معًا مما يمنح الفريق أفضلية على باقي الفريق.

3- الدفاع الحديدي أولا 

من مزايا جوميز وخربين معًا في هجوم الهلال إننا الآن نرى فريقًا منافسًا للهلال يضطر لإيقاف 5 لاعبين في منطقة وسط ملعبه على الأقل لضمان السيطرة على الثنائي ويحرم نفسه من الزيادة العددية.


اقرأ أيضا

فيديو| متعب المفرج يكشف سر الرحيل عن الهلال

لاعب النصر يتصدر وغياب في الهلال .. الشباب نجوم الدوري السعودي في أول جولتين

حمل تطبيق سعودي الآن