لاعب النصر يتصدر وغياب في الهلال .. الشباب نجوم الدوري السعودي في أول جولتين

تاريخ النشر: 03/09/2019
5143
منذ 5 سنوات
لاعب النصر يتصدر وغياب في الهلال .. الشباب نجوم الدوري السعودي في أول جولتين

بعد مرور جولتين فقط من إنطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الجديدة " 2019/2020 " بدأت الكرة السعودية تجني ثمار تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 8 إلى 7 لاعبين محترفين عبر ظهور مجموعة مميزة من الوجوه الشابة صغيرة السن التي فرضت نفسها نجوما على الساحة في الجولتين بالعديد من الفرق وتمثل مستقبل رائع للكرة السعودية في حالة استمرارها على نفس المهنج .

ويتصدر اكتشافات الدوري في نسخته وإنطلاقته القوية فراس البريكان 19 عاما لاعب النصر الشاب الذي لفت الأنظار بشدة في تشكيلة " روي فيتوريا " المدير الفني ولمع بصورة كبيرة وسجل هدفا في أول جولتين ، كما قدم أبهاء الصاعد عمار سراج النجار نجم وسط الاتحاد السابق والذى ظهر بشكل جيد هو الاخر وسجل أيضا هو الأخر.

و برز في المشهد عبدالرحمن اليامي 22 عاما مهاجم الحزم والمنتخب الأوليمبي والذي بدأ في تقديم أوراق إعتماده للجماهير بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

وظهر كذلك في الصورة حسين أحمد العيسي لاعب وسط العدالة والذي لم يتخطي التاسعة عشر من العمر وسجل هدفا وصنع أخر وبات من أبر لاعبي فريقه الصاعد للدوري ، وبرز مع الأهلي لاعبه الواعد عبدالرحمن غريب الذي سجل هدفا وهو لاعب وسط موهوب ولايزال صغير السن 22 عاما.

اقرأ أيضا

مهاجم الهلال السابق لـ"سعودي سبورت": دوري الأمير محمد بن سلمان الأقوى عربيا

خطوة نحو تأهل ضمك.. انطلاق الجولة 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن