نشرة الهلال "فيديوجرافيك"| مفاجأة بن نافل.. وثورة جماهير الزعيم

تاريخ النشر: 02/09/2019
1356
منذ 5 سنوات
نشرة الهلال "فيديوجرافيك"| مفاجأة بن نافل.. وثورة جماهير الزعيم

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وبدأ الهلال، الموسم الرياضي الجديد، بشكل رائع، حيث حقق العلامة الكاملة في أول جولتين من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي أبطال آسيا.

شاهد فيديو جرافيك كامل عن أهم أخبار نادي الهلال

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* صفقة كويلار

كشف نادي فلامنجو البرازيلي، عن أن مفاوضات الهلال، للتعاقد مع اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط الفريق الأول، بدأت منذ 50 يومًا، قبل أن تحسم في الساعات الماضية، مقابل 7.5 مليون يورو.

* عقوبة كبرى

يواجه عمر خربين، مهاجم نادي الهلال، إمكانية الاستبعاد نهائيًا من منتخب بلاده سوريا، بعد تكرار الاعتذار عن الالتحاق بمعسكرات الفريق في المباريات الودية والرسمية.

* غضب الجماهير 

دشنت جماهير نادي الهلال، هاشتاجًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للإعلان عن غضبها من السماح بقيد مختار علي "مواليد"، في قائمة النصر، رغم تواجد لاعب مواليد آخر مع العالم؛ وهو عبدالفتاح آدم.

* تصريحات سوريانو

أكد المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو، أنه انتقل إلى فريق جيرونا، من أجل تعويض الفترة السيئة التي قضاها في الهلال، والذي لم يشارك فيها في المباريات.

* رئيس الهلال

قدم فهد بن نافل، رئيس الهلال، كشف حساب عن عمل إدارته خلال الشهرين الماضيين، ومنذ تولي المسئولية رسميًا، معلنًا إنشاء فرق جديدة بمختلف الألعاب داخل النادي.

اقرأ أيضا

"لغز" خطير يشعل الجدل في النصر.. وجماهير الهلال تنتفض

كويلار يصل الرياض للانضمام رسميا إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن