بوجبا: سنواجه مباراة صعبة أمام أرسنال

تاريخ النشر: 28/04/2018
453
منذ 6 سنوات
بوجبا: سنواجه مباراة صعبة أمام أرسنال

اعترف الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد أن فريقه يجب أن يقدم أفضل ما لديه من أجل تخطي أرسنال، في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره أرسنال على ملعب أولد ترافورد، في المباراة التي يسعى خلالها الشياطين الحمر لحسم الصراع على المركز الثاني في البريميرليج.

ويبدو أرسنال بعيدًا عن تحقيق مركز ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي، لكن بوجبا يرى أن مواجهة مساء الأحد ستكون صعبة على الفريقين.

وقال بوجبا في تصريحات للقناة الرسمية لناديه: "ما قدمناه خلال الموسم يظهر أننا فريق قوي على مستوى العقلية، وأظهرنا أننا فريق قوي في كافة الجوانب".

وأضاف: "لقد أظهرنا قوتنا خلال الموسم أمام فرق كبرى، في معظم الأوقات، لكن علينا مواصلة نفس الأداء القوي أمام بقية الفرق".

وتابع: "مباراة أرسنال من المباريات الكبيرة في الموسم، ونحن نحتاج نقاط الفوز، وهم قدموا مباراة قوية ضد أتليتكو مدريد، مما قد يساعدنا إذا كانوا يشعرون بالتعب".

واختتم بوجبا تصريحاته قائلًا: "نعرف أنها ستكون مباراة صعبة، مباراتنا الأولى أمامهم في بداية الموسم كانت في غاية الصعوبة".

اقرأ أيضا

بوجبا يضع مدرب الجزائر في "حرج"

بوجبا في تشكيل مانشستر يونايتد الأساسي لمواجهة بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن