تصرف غريب من نيمار يسهل حلم عودته لبرشلونة مجددا

تاريخ النشر: 02/09/2019
9504
منذ 5 سنوات
تصرف غريب من نيمار يسهل حلم عودته لبرشلونة مجددا

مازال الحديث متواصل عن النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالرغم من فشل انتقاله إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفشلت عودة نيمار إلى برشلونة، بعد رفض عثمان ديمبيلي الانتقال إلى باريس سان جيرمان كجزء من الصفقة التبادلية، وهو ما جعل النادي الباريسي يطلب 215 مليون يورو من أجل بيع نجمه البرازيلي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الأسبوع الماضي تشاجر نيمار مع أحد زملائه في التدريبات الجماعية بشكل عنيف، بسبب حالة التوتر التي عاشها خلال مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن نيمار كان غاضبا بشكل غير طبيعي بسبب رفض إدارة باريس سان جيرمان للعروض التي قدمها برشلونة من أجل تقدم المفاوضات بين الطرفين.

وأشارت إلى أن الثنائي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان والألماني توماس توخيل مدرب الفرنسي، نصحا الإدارة بضرورة رحيل اللاعب خاصة أنه بات من الصعب عليه مجددا التكيف من أجواء الفريق.

ويقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار التعاقد معه نهائيا، لتعويض الرحيل المتوقع لنيمار إما في يناير المقبل أو صيف 2020.

اقرأ أيضا

الوهم .. صدمة لجماهير برشلونة في صفقة نيمار

مفاجأة من العيار الثقيل.. ماورو إيكاردي بديل نيمار في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن