فيديو| بين مؤيد ومعارض.. النقاش يحتدم بين إعلامي وأسطورة النصر ضد المحترفين

تاريخ النشر: 01/09/2019
3850
منذ 5 سنوات
فيديو| بين مؤيد ومعارض.. النقاش يحتدم بين إعلامي وأسطورة النصر ضد المحترفين

احتدم النقاش بين الناقد الرياضي حسن عبدالقادر والمدرب الوطني علي كميخ لاعب النصر السابق، بين مؤيد ومعارض لعدد الأجانب بالدوري السعودي للمحترفين والتأثير على مستوى الفرق الوطنية.

وقال علي كميخ في تصريحات تليفزيونية، "أنا ضد 7 +1 أجانب، العنصر الأجنبي يأخد المراكز الحساسة داخل صفوف الفريق، ومع زيادة العدد يحصل أيضًا على المراكز غير الحساسة وتنعدم فرصة اللاعب المحلي".

واعترض الناقد الرياضي حسن عبدالقادر على رأي اللاعب السابق لنادي النصر، قائلًا: "لا يعطيك المتعة إلا اللاعب الأجنبي"، مقللًا من سمات وموهبة اللاعب السعودي.

وعلق على كميخ، على كلمة الإعلامي، "اللاعب الأجنبي لم يقدم الإضافة للكرة السعودية في ثلاثة أشياء أساسية، وهي سرعة اللعب ما تزال بطيئة، الكرات الثابتة يلعبها المحليون، الحضور الجماهيري حاليًا صفر لما شهدناه في الماضي".

وأردف لاعب النصر السابق: "المواسم الماضية كان هناك أجانب يشار إليهم بالبنان، والجماهير كانت تحضر المباريات من أجل متابعتهم، الآن أصبح العدد سبع لاعبين + واحد، والحضور الجماهيري أقل، مشددًا على الكيف وليس الكم.

وقطع حسن عبد القادر الحديث على كميخ، قائلًا: "إن كنت تبغي دوري ممتع فسيكون بالأجانب، أمثال حمدالله والسومة ودجانيني وجوميز، غير هذا فاللاعب المحلي لا يستطيع رفع مستوى اللعبة وحده".

شاهد فيديو نقاش حسن عبدالقادر وعلي كميخ.. من هنا 

اقرأ أيضا

صور| الإمارات تحتفي بعودة عموري بعد كسر نحسه مع الهلال

كميخ "يتهكم" على إنجازات الهلال آسيويا.. ورد ساخر حول عالمية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن