صور| شكر النفيعي.. تهنئة الزقعان والشهري ورسائل "الموسى"

تاريخ النشر: 27/04/2018
33787
منذ 6 سنوات
صور| شكر النفيعي.. تهنئة الزقعان والشهري ورسائل "الموسى"

يحرص منسوبي الوسط الرياضي في الكرة السعودية على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يومياً.

ونستعرض عبر تقرير يومي أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكتب ماجد النفيعي، رئيس نادي أهلي جدة، موجهاً الشكر لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة: "جميع لاعبي الأهلي المنظمين حالياً في معسكر المنتخب سيشاركون الأهلي في مباراتي دور الـ16، شكراً من القلب لمعالي الاستاذ تركي آل الشيخ لدعمه اللامحدود لممثل الوطن".


ووجه علي الزقعان، لاعب نادي الفتح، رسالة لزميله السابق في الفريق نوح الموسى، يهنئه خلالها على توقيعه عقداً لمدة 4 أعوام مع الأخير، حيث نشر صورة تجمعه به معلقاً: "الله يوفقك حبيبي نوح مع ناديك الجديد الأهلي".


و في الصدد ذاته، نشر اللاعب نوح الموسى عدة تغريدات عبر تويتر موجهاً الشكر لجماهير الفتح وموضحاً سبب اختياره النادي الأهلي: "أحب أن أتقدم بالشكر لنادي الفتح الذي ترعرعته فيه و لجميع اداراته ولاعبيه وجماهيره على كل ماقدموه لي منذ أول يوم لي بالنادي، عبارات الشكر لاتكفي ولاتوفي حق معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي كان سبباً بعد الله في احترافي بإسبانيا ثم انتقالي للأهلي بدعم منه واعده بأن أبذل كل مابوسعي لخدمة منتخب بلادي، فضلت النادي الأهلي وأنا سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير وأعد الجمهور الأهلاوي بتقديم كل مالدي بإذن الله".


وهنأ سعد الشهري، مدرب الاتفاق، علي عمير مدرب الفيصلي: "مبروك للكابتن علي عمير تحقيق دوري الأولمبي مع نادي الفيصلي، هاردلك الكابتن تركي الشايع من نادي الهلال منافسة وطنية مميزة".


اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

رسميا.. الأهلي يتعاقد مع نوح الموسى 4 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن