زيدان: إنييستا استحق الكرة الذهبية عام 2010

تاريخ النشر: 27/04/2018
33713
منذ 6 سنوات
زيدان: إنييستا استحق الكرة الذهبية عام 2010

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن رحيل أندرس إنييستا لاعب وسط برشلونة نهاية الموسم الجاري، واصفا أياه بـ "الساحر".

ويعقد إنييستا مؤتمرا صحفيا يعلن فيه رحيله عن برشلونة، والانتقال لأحد أندية الدوري الصيني، بعد ما يقرب من 14 عاما من التألق بقميص الفريق الكتالوني.

وقال زيدان في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم: "من الصعب رؤية لاعب كبير يرحل عن صفوف فريقه، فأنا لا أراه نجم في برشلونة فقط، بل هو لاعب ساحر وممتع للجميع، أنا أعشق هؤلاء النجوم الذي يفعلون كل شيء سواء داخل أو خارج الملعب بهدوء".

وتابع: "عندما نتحدث عن إنييستا فهو لاعب غير عادي، حيث استحق الفوز بالكرة الذهبية في مناسبة أو أثنين، ولكن ذلك لم يحدث، بالرغم من أنه استحقها عام 2010 بعد تسجيله هدف فوز إسبانيا بكأس العالم".

وعن الأفضل بين التتويج بين الدوري أو الكأس أو تشامبيونزليج، أضاف زيزو: "كل بطولة لها قيمتها، فأنا لا استطيع اختيار الأفضل بالنسبة لي، فالأن لا يمكننا سوء الفوز بدوري الأبطال".

وأوضح: "لا توجد أي نية في ريال مدريد لإحداث تغييرات جذرية في الموسم المقبل، ولكن فجأة قد يحدث أي شيء، الأن لا ننظر للمستقبل، حتى الأن الموسم مستمر ولا يمكن الحديث عن أي شيء في المستقبل".

حمل تطبيق سعودي الآن