خوفا من الصدام.. باريس سان جيرمان يرفض فك تجميد نيمار

تاريخ النشر: 22/08/2019
1001
منذ 5 سنوات
خوفا من الصدام.. باريس سان جيرمان يرفض فك تجميد نيمار

وضعت خسارة باريس سان جيرمان الأخيرة أمام رين (2-1) بالجولة في الدوري الفرنسي، طريقة جديدة للتعامل مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، والذي يريد الرحيل، لبرشلونة الإسباني، في الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يشارك نيمار حتى الأن، في ثلاثة مباريات خاضها الفريق الباريسي في الموسم الجديد، بداية من السوبر أمام رين، مرورا بجولتين في الدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، يريد إشراك نيمار في مواجهة تولوز يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة بالدوري الفرنسي، تفاديا لأي سقوط جديد.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان، أن توخيل تحدث مع المسئولين في باريس سان جيرمان حول مشاركة نيمار، لكنهم يرون أن إبعاده عن الفريق سيكون أفضل.

وأشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، ترفض الدخول في صدام كبير مع الجماهير التي ترفض تواجد اللاعب في الفريق، وتطالب برحيله، وهو ما يجعلها تهاجمه في كل مباراة، خاصة بعد تصريحه الشهير بأن "الريمونتادا الأفضل في مسيرته الرياضية".

وأكدت أن نيمار أيضا ليس لديه أي رغبة في اللعب بقميص باريس سان جيرمان من جديد، في ظل مفاوضاته المستمرة حاليا مع برشلونة الإسباني.



اقرأ أيضا

المفاوضات مستمرة.. باريس سان جيرمان يضع شرطا تعجيزا لبرشلونة بشأن نيمار

تورط نيمار في فضيحة جديدة.. وبرشلونة وريال مدريد الضحية

حمل تطبيق سعودي الآن