مورينيو يرد بقوة: أنا من تعاقدت مع محمد صلاح

تاريخ النشر: 27/04/2018
32746
منذ 6 سنوات
مورينيو يرد بقوة: أنا من تعاقدت مع محمد صلاح

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على هجوم الكثيرين عليه بسبب تألق الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، خاصة أنه كان أحد لاعبيه في تشيلسي قبل 4 سنوات.

وتعاقد مورينيو في الانتقالات الشتوية لموسم 2013-2014 مع محمد صلاح مقابل 16 مليون جنية إسترليني قادما، من بازل السويسري بعد التألق الكبير في صفوف الأخير.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "ESPN" ردا على الهجوم المتواصل عليه: "كل ما يقال عني كذب وغير صحيح، فأنا من قررت التعاقد مع صلاح وليس التخلي عنه".

وأضاف: "الجميع في تشيلسي يمكن سؤالهم، أنا طلبت منهم التعاقد مع محمد صلاح لأنه لاعب جيد، ولكن وقتها لم يكن جاهز بدنيا، وبالتالي ذهنيا وثقافيا واجتماعيا، حيث جاء لفريقي طفل صغير".

وتابع: "احتاج محمد صلاح لعب عدد دقائق أكثر، ووافقت على أرسالة لفيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، وهناك بدأ ينضج".

وأوضح المدرب الإستثنائي: "من كان يلعب على الجناحين في موقع محمد صلاح؟ كان وقتها يتواجد ويليان وهازارد، والجميع يعلم المستوى الفني الكبير لكلاهما".

وواصل مورينيو حديثه: "أنا لم أقرر بيع محمد صلاح لروما فيما بعد، بل إدارة تشيلسي، فلماذا الهجوم المستمر والقول كذبا بأن جوزيه تخلى عن صلاح".

وأتم: "محمد صلاح لاعب رائع للغاية، ولكنه لم ينجح في تسجيل بمرمانا مرتين هذا الموسم وهذا شيء جيد، أنا سعيد بالتطور الكبير في مسيرته الكروية".

اقرأ أيضا

ديلي ميلي..محمد صلاح الأمل الوحيد لكسر سيطرة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

رئيس روما متفاجئ من نجاح محمد صلاح في ملعب آنفيلد

حمل تطبيق سعودي الآن