الهلال "يعذب" إدواردو على طريقة برشلونة

تاريخ النشر: 20/08/2019
3221
منذ 5 سنوات
الهلال "يعذب" إدواردو على طريقة برشلونة

يعيش النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، أيامًا عصيبة داخل نادي الهلال، الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي.

وإدواردو "29 سنة"، أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الهلال، متجاوزًا العديد من الأسماء الكبرى التي مثلت كتيبة الزعيم.

ولكن على الرغم من تاريخ إدواردو مع الهلال، بدأت إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، تدرس جديًا التخلي عنه قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

وقامت إدارة الهلال، بدراسة مجموعة من العروض للتخلي عن إدواردو، بعضها كبيع نهائي أو إعارة، أو حتى إمكانية إدخاله في صفقة تبادلية.

ففي بداية الصيف، بحثت إدارة الهلال، بيع إدواردو إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، ثم احتمالية إعارته إلى الأهلي، وأخيرًا إدخاله في صفقة تبادلية مع الوحدة الإماراتي، للتعاقد مع البرازيلي ليوناردو دا سيلفا.

وشهد الساعات الماضية، تأكيدات من فضائية "الشارقة" الإماراتية، على وضع الهلال، الرتوش الأخيرة للصفقة التبادلية مع الوحدة، وذلك على الرغم من نفي وكيل أعمال إدواردو أي علم له بهذا الأمر.

* الطريقة البرشلونية

ويتضح من كل ما سبق، أن الهلال، اتبعت طريقة برشلونة في التعامل مع إدواردو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فبرشلونة، قام بوضع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، في سوق الميركاتو، على الرغم من تأكيدات وكيل أعماله أنه لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر.

وعرض برشلونة، نجمه البرازيلي، على عدة أندية لبيعه بشكل نهائي، أو على سبيل الإعارة، قبل أن يدخله في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع نيمار دا سيلفا.

وفي النهاية.. قام الفريق الإسباني، بالتخلي عن كوتينيو، إلى بايرن ميونخ الألماني،/ على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الصيف القادم 2020.

جدير بالذكر أن الهلال، فتح الباب أمام إمكانية الإبقاء على إدواردو، في حال فشل في التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، قبل إغلاق باب الميركاتو، يوم 31 أغسطس الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن