تقارير| الهلال يضع الرتوش الأخيرة على صفقة تبادلية كبرى

تاريخ النشر: 20/08/2019
4198
منذ 5 سنوات
تقارير| الهلال يضع الرتوش الأخيرة على صفقة تبادلية كبرى

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في صفقات نادي الهلال المرتقبة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، في 31 أغسطس.

وتعاقد الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، مع 3 صفقات جديدة، بضم كل من قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والظهير الأيمن أمير كردي، وقلب الهجوم صالح الشهري، بالإضافة إلى شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو بشكل نهائي. 

وأشارت فضائية "الشارقة"، إلى وضع ناديي الهلال والوحدة الإماراتي، الرتوش الأخيرة على صفقة تبادلية كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الفضائية، في تقرير لها مساء اليوم الثلاثاء، أن الصفقة تتضمن تعاقد نادي الهلال مع البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، مقابل التنازل عن صانع ألعاب السامبا كارلوس إدواردو، إلى الوحدة.

وشددت على أن الصفقة حقيقية، ويتم التفاوض عليها في الوقت الحالي، رغم نفي إدارة الهلال، وجود أي نية لديها للتعاقد مع ليوناردو.

جدير بالذكر أن ليوناردو، البالغ من العمر 27 سنة، خاض تجربة احترافية في وقت سابق بالنادي الأهلي، خلال موسم 2017-2018، قبل الانضمام إلى الوحدة في الصيف الماضي.

ومع الوحدة، تألق ليوناردو بشكل كبير، حيث سجل 13 هدفًا في 20 مباراة بالدوري الإماراتي، بالإضافة إلى تصدره قائمة هدافي دوري أبطال آسيا حتى الآن، بإحرازه 9 أهداف في 6 لقاءات.



اقرأ أيضا

فلامنجو يتهم الهلال بتأخير حسم صفقة كويلار ورد حاسم من وكيله

إعلامي يكشف سبب فشل اللاعبين المحليين في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن