صفقة كويلار "الأوبرالية" .. صحيفة برازيلية تكشف مفاجآت والوقت الذي "يسرق" الهلال

تاريخ النشر: 20/08/2019
997
منذ 5 سنوات
صفقة كويلار "الأوبرالية" .. صحيفة برازيلية تكشف مفاجآت والوقت الذي "يسرق" الهلال

مازالت صفقة الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط فلامنجو، تسيطر على وسائل الإعلام البرازيلية، في ظل المنافسة الكبيرة بين الهلال وبولونيا في حسم الصفقة.

وكان الهلال قد دخل في مفاوضات قوية مع فلامنجو من أجل التعاقد مع كويلار في الميركاتو الصيفي، إلا أن بولونيا جمّد إنهاء الصفقة بشكل رسمي بعد تقدمه بعرض للتعاقد مع اللاعب الكولومبي.

ووصفت "جلوبو" صفقة كويلار ورحيله فلامنجو، بالأوبرالي، والتي استمرت لفترة طويلة بسبب المنافسة بين الهلال وبولونيا على التعاقد مع اللاعب.

وعرض الهلال دفع 7.5 مليون يورو للتعاقد مع كويلار، وكان قريبا من حسم الصفقة، خاصة بعد الحصول على موافقة ديبورتيفو كالي الذي يحق له الحصول على نسبة 30% من الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن استمرار المفاوضات والمنافسة بين الهلال وبولونيا، لا تخدم سوى نادي فلامنجو فقط، الذي سيجني أموالا أكثر من جراء هذا الأمر.

وأشارت إلى أن كويلار أبدى موافقته على الانضمام للهلال، وتم الاتفاق على كافة البنود الشخصية وراتب اللاعب السنوي، إلا أن ظهور بولونيا وإبداء رغبته في التعاقد معه، حوّل مسار الصفقة، في ظل رغبة النجم الكولومبي في الانتقال إلى أوروبا.

وتابعت أن باب الانتقالات في السعودية سيغلق يوم 31 أغسطس المقبل، وهو ما يجعل السيناريو الحالي للصفقة، اختبار صبر لنادي الهلال.

اقرأ أيضا

صورة| تفاصيل "سرية" في تعثر مفاوضات الهلال مع نجم فلامنجو

عرضا خرافيا لفلامنجو و3 أضعاف الراتب السنوي تنقل كويلار إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن