نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تفاصيل مثيرة في النصر.. وأسرار جديدة داخل البيت الهلالي

تاريخ النشر: 16/08/2019
2068
منذ 5 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تفاصيل مثيرة في النصر.. وأسرار جديدة داخل البيت الهلالي

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

ويتصدر عرض ضمك المفاجئ للتعاقد مع عمر السومة، مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكواليس الاجتماع المصيري في النصر، وتفاصيل تراجع فلامنجو عن بيع نجمه للهلال، المشهد في أخبار الكرة السعودية، ليوم 16
أغسطس.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الجمعة 16 أغسطس 2019..

تفاصيل سرية

تراجع نادي فلامنجو البرازيلي، عن بيع لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار، لفريق الهلال، وذلك بعد دراسة اللاعب عرض بولونيا الإيطالي، والذي تلقاه خلال الساعات الماضية.

* التشكيل المثالي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تشكيل إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، والذي شهد تواجد 10 لاعبين من الأندية السعودية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

* اجتماع مصيري

عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، اجتماع مصيري مع رئيس النادي صفوان السويكت، اتفقا فيه على استمر النيجيري أحمد موسى مع الفريق، ورحيل الحارس الاسترالي براد جونز.

عرض غريب

كشف صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك، الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، عن تحركه للتعاقد مع السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في حال تأكد من رغبته في الرحيل عنفريقه.

* سؤال الموسم

طرح الإعلامي وليد الفراج، سؤالًا هامًا، عن عدد نسخ مسابقة الدوري السعودي السابقة، وذلك قبل حفل تدشين المسابقة، يوم الأحد المقبل.

* تجديد الثقة

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي، الثقة في الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، بعد أزمته مع المهاجم السوري عمر السومة، والخروج من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

رسميا| الأحد.. حفل تدشين دوري المحترفين برعاية رئيس هيئة الرياضة

رئيس ضمك يكشف حقيقة عرضه لضم السومة

حمل تطبيق سعودي الآن