نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تطور مثير في علاقة عموري والهلال.. وجدل بشأن مدرب النصر

تاريخ النشر: 06/08/2019
1254
منذ 5 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تطور مثير في علاقة عموري والهلال.. وجدل بشأن مدرب النصر

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

ويتصدر الجدل بشأن مستقبل المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مع نادي النصر، بعد التعادل مع الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ومستجدات علاقة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" مع الهلال، المشهد في الكرة السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019..

* مستقبل فيتوريا

أثار الإعلامي عادل الملحم، الجدل بشأن مستقب مدرب النصر روي فيتوريا، بعد التعادل مع الوحدة، مؤكدًا أنه سيرحل قريبًا، قبل أن يعتذر بعد ذلك عن حديثه بشأن المدير الفني البرتغالي.

* عقد عموري

انتهى رسميا يوم الثلاثاء، الموافق 6 أغسطس، عقد عموري مع الهلال، والذي استمر لمدة عام واحد فقط، حيث أصبح اللاعب حرًا، بدون أي نادي.

* أسطورة السعودية

اختارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأسطورة سعيد العويران، كأفضل لاعب في تاريخ السعودية.

* أحمد موسى

يخطط معالي المستشار تركي آل الشيخ، المالك الجديد لنادي ألميريا الإسباني، لضم النيجيري أحمد موسى، نجم النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

* عقوبة الهلال

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، غرامة مالية على الهلال، بسبب صفقة التعاقد مع عمر خربين، في يناير من عام 2017، وذلك بسبب رحيل اللاعب بشكل غير قانوني عن فريقه الوحدة السوري، لينتقل إلى الظفرة ومنه للزعيم.

* هجوم عنيف

شن فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، هجومًا عنيفًا على جوليانو، نجم خط وسط الفريق الأول، معتبرًا أنه يلعب بفلسفة مجنونة، لا تناسب العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن