حسمت الصفقة.. مكالمة هاتفية تعيد كوتينيو للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 06/08/2019
2723
منذ 5 سنوات
حسمت الصفقة.. مكالمة هاتفية تعيد كوتينيو للدوري الإنجليزي

وافق النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني، على الانتقال لتوتنهام الإنجليزي، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ويرغب برشلونة في الفترة الحالية، التخلص من كوتينيو الذي ترفض الجماهير الكتالونية تواجده مع الفريق بشكل نهائي، كذلك لكسب أموال من ورائه لإعادة نيمار من جديد إلى ملعب كامب نو.

ورفض أرسنال الإنجليزي، بشكل نهائي التعاقد مع كوتينيو بسبب القيمة المالية الكبيرة للصفقة، خاصة أنه أيضا يريد تدعيم خطه الخلفي بتلك الأموال.

وكشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن كوتينيو وافق على عرض توتنهام بالانتقال لصفوفه، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار شرائه بشكل نهائي في الصيف المقبل.

وأوضحت أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، أجرى اتصالا هاتفيا بكوتينيو من أجل إقناعه بمشروعه مع الفريق اللندني، وهو ما ساهم أيضا في موافقة النجم البرازيلي على الانتقال للسبيرز.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يسافر فيليب كوتينيو إلى إنجلترا في الساعات المقبلة، من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيدا لانتقاله رسميا إلى توتنهام، في صفقة إعارة تبلغ قيمتها 21 مليون جنية إسترليني.

وتعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو قادما من ليفربول الإنجليزي، في يناير عام 2018 نظير 145 مليون يورو، بواقع 120 قيمة الانتقال، و25 مليون يورو متغيرات.



اقرأ أيضا

مفاجأة.. كوتينيو "على بعد خطوة" من هذا النادي !

أرسنال يصدم جماهير برشلونة: لم نتحدث نهائيا عن ضم كوتينيو

حمل تطبيق سعودي الآن