مانشستر يونايتد يعلن شرطه الوحيد للتخلي عن بوجبا بعد عرض ريال مدريد "الكوميدي"

تاريخ النشر: 06/08/2019
3187
منذ 5 سنوات
مانشستر يونايتد يعلن شرطه الوحيد للتخلي عن بوجبا بعد عرض ريال مدريد "الكوميدي"

جدد نادي مانشستر يونايتد، رفضه لرحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض يونايتد عرضا "كوميديا" من ريال مدريد، للتوقيع مع بوجبا مقابل انتقال جيمس رودريجيز، ودفع مبالغ مالي قدره 30 مليون يورو.

وكشفت "موندو" أن يونايتد لن يتخلى عن بوجبا لريال مدريد إلا بمقابل مادي قدره 150 مليون يورو، رافضا وجود أي صفقات تبادلية أو مقايضة في المفاوضات.

وبدأ العد التنازلي لإغلاق باب القيد في إنجلترا، والمقرر له الخميس 8 أغسطس في السادسة مساء، وبعدها لن يستطع بوجبا تحقيق رغبته بالرحيل عن مانشستر يونايتد.

ويرغب ريال مدريد، في مواصلة مفاوضاته، بعرض جاريث بيل على إدارة مانشستر يونايتد في محاولة لإقناعهم بالتخلي عن بوجبا في الصيف.

وفي حال إصرار مانشستر يونايتد على موقفهم، فإن ريال مدريد يضع أمامه خيارين هما التعاقد مع الهولندي فان دي بيك لاعب وسط أياكس، والذي يقترب من ارتداء قميص الملكي مقابل 55 مليون يورو.

ويعد لاعب الوسط الدنماركي إريسكن نجم توتنهام، ضمن الأهداف التي يسعى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، للتعاقد معه حال فشل التوقيع مع بوجبا.

اقرأ أيضا

الحلم تحول لكابوس.. رحيل بوجبا لريال مدريد "مستحيل"

رغم إصرار زيدان على بوجبا .. ريال مدريد حسم تعاقده مع جوهرة أياكس

حمل تطبيق سعودي الآن