فيديو| المسحل يكشف سر عودة "لاعب الاستثمار".. وكواليس جديدة في أزمة المواليد

تاريخ النشر: 05/08/2019
791
منذ 5 سنوات
فيديو| المسحل يكشف سر عودة "لاعب الاستثمار".. وكواليس جديدة في أزمة المواليد

كشف ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، سر عودة لاعب الاستثمار من جديد، وكواليس جديدة في أزمة مشاركة "المواليد"، في دوري أبطال آسيا.

وقرر اتحاد الكرة، إعادة السماح للأندية، بقيد لاعبي الاستثمار، حتى انتهاء فترة التسجيل الثانية في 31 يناير، وذلك بعد قرار إلغاءه بأسابيع قليلة.

وأوضح المسحل في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن عودة السماح للأندية، بتسجيل لاعبي الاستثمار، جاء في أعقاب أرسال الفرق المختلفة، خطابات إلى اتحاد الكرة، تؤكد فيه أن إلغاء قيد هؤلاء اللاعبين بشكل مفاجئ، أدى إلى خسائر فادحة لهم.

وفي سياق آخر، أشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أن أي نادي، يستطيع تسجيل لاعبي المواليد، بجواز السفر السعودي، طالما أنهم لم يلعبوا لمنتخبات دول أخرى.

وشدد المسحل، على أنه باعتباره عضو في لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإنه سيرفض أي شكوى تأتي من الفرق المنافسة، بشأن مشاركة لاعبي المواليد، في دوري الأبطال.

ونوه المسحل، إلى أنه عندما صرح بأن نادي الاتحاد، سيتحمل مسئولية مشاركة هارون كمارا "مواليد"، في أبطال آسيا، لم يكن معناه أن سيترك الفريق، في حال قدم المنافس شكوى، لأنه يهمه في المقام الأول باعتباره رئيس الاتحاد السعودي، مصلحة أندية المملكة.

حمل تطبيق سعودي الآن