أبطال آسيا| تطورات "هامة" في أزمة مشاركة كمارا مع الاتحاد

تاريخ النشر: 04/08/2019
417
منذ 5 سنوات
أبطال آسيا| تطورات "هامة" في أزمة مشاركة كمارا مع الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد، عن مستجدات هامة في قضية مشاركة الثنائي هارون كمار وجابر عيسى، من عدمها مع الفريق الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا.

ويواجه الاتحاد، مساء الإثنين، فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، وسط مخاوف من مشاركة كمارا وعيسى، لاعبي المواليد، بسبب عدم صدور قرار رسمي من الاتحاد القاري، باعتبارهم سعوديين.

وكشف الاتحاد في بيان رسمي، أنه قرر استبعاد كمارا وعيسى، بشكل نهائي من قائمة الفريق الآسيوية، وذلك بعد الاتفاق مع الجهاز الفني، حفاظًا على موقف النادي القانوني، ومنعًا للمخاطرة.

* تعليق الأمير.. 

من ناحيته، أكد أحمد الأمير، المستشار القانوني لنادي الاتحاد، وخبير اللوائح والقوانين بـ"فيفا"، عدم وجود أي مخاطرة، في مشاركة كمارا، بدوري أبطال آسيا.

وأوضح الأمير في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هناك موافقة خطية من الاتحاد الآسيوي، على تسجيل اللاعب كمارا "أهلية تسجيله"، و كذلك موافقة خطية على مشاركته في المباراة أمام ذوب آهن "أهلية مشاركته".

وأضاف المستشار القانوني لنادي الاتحاد: "جميع الموافقات صادرة من لجنة المسابقات الخاصة بالاتحاد الآسيوي، ومعتمده وموثقة". 

وشدد أحمد الأمير، على أن مشاركة كمارا من عدمها في المواجهة أمام الفريق الإيراني، ستكون وفقًا لقرارا فني ورؤية من المدرب.

حمل تطبيق سعودي الآن