الصرامي: خروج الاتحاد من الآسيوية غير مستبعد بعد مجاملة سييرا لأبنائه

تاريخ النشر: 04/08/2019
554
منذ 5 سنوات
الصرامي: خروج الاتحاد من الآسيوية غير مستبعد بعد مجاملة سييرا لأبنائه

وجه الكاتب والناقد الرياضي سعود الصرامي المعروف بانتمائه للنصر، رسالة مثيرة إلى جماهير الاتحاد قبل مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا.

ويلتقي الاتحاد ينظيره ذوب آهن، في تمام السابعة مساء غدًا الإثنين، على ملعب آل مكتوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بينما ستكون مباراة الإياب يوم 12 من الشهر ذاته، على ملعب العربي في الدوحة، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الاتحاد رغيف الفقراء و صوت المدرجات الصابر".

وتابع الإعلامي الرياضي: "يعود الاتحاد للظهور في المحفل القاري (متكئاً)على تاريخ و إرث فاخر صنعه رجاله الأبطال يومًا ما".

وأشار الصرامي إلى أسباب قد تسرع من خروج الاتحاد من أبطال آسيا، قائلًا: "طبعًا العميد ليس في أفضل حالاته الفنية لعدة آسباب، أهمها سوء اختيار مدربه خوسيه سييرا للرباعي الأجنبي بعد أن جامل ابناء مع سبق الإصرار".

وضم التشيلي سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد الرباعي الأجنبي، "التشيلي كارلوس فيلانويفا ومواطنه لويس خمينيز والذي يحمل الجنسية الفلسطينية، وسيشارك كلاعب آسيوي في القائمة إلى جانب الثنائي الأرجنتيني إميليانو فيتشو والبرازيلي رومارينهو دا سليفا لقائمة اللاعبين المشاركين في دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال آسيا، مستبعدًا المدافع المغربي المتألق مروان دا كوستا.


اقرأ أيضا

لاعب ذوب أصفهان: الاتحاد أقوى من النصر

مفاجأة غير متوقعة.. مساعد بيليتش يكشف "سر" الفشل مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن