مفاجأة غير متوقعة.. مساعد بيليتش يكشف "سر" الفشل مع الاتحاد

تاريخ النشر: 02/08/2019
2673
منذ 5 سنوات
مفاجأة غير متوقعة.. مساعد بيليتش يكشف "سر" الفشل مع الاتحاد

كشف دانيلو بوتوروفيتش مساعد سلافن بيليتش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، عن سر فشل الجهاز الفني السابق في إنقاذ "العميد" من تذيل الدوري وتحسن النتائج.

وعانى الاتحاد تحت قيادة بيليتش من سلسلة نتائج سلبية، قبع بسببها "العميد في المركز الـ 15 قبل الأخير، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأطلق مساعد بيليتش تصريحات نارية إلى صحيفة "sportcom hr"، قائلًا: "جئنا إلى الاتحاد والوضعية بالفريق لم تكن مناسبة أبدًالسمعة ومكانه العميد المعروفة، فضلًا عن عدم تمكننا برفع المستوى بشكل عام في المبارايات الأولى".

وأضاف دانيلو بوتوروفيتش: "رفعنا جودة اللاعبين المحليين والأجانب بالفريق وأحدث المنضمين الجدد للفريق نقلة نوعية، ولكن لم نستطع أن نلعب مباراة واحدة بكامل النجوم الذين تم جلبهم في فترة الانتقالات الشتوية، لضيق الوقت وظروف الإصابات وكان علينا دائمًا أن نغيّر باستمرار وحذر".

وفجر بوتوروفيتش مفاجأة بشأن سلافن بيلتش، قائلًا: "المدرب لم يكن مصدومًا من الإقالة، لقد كنا في المركز قبل الأخير من الترتيب في الدوري، ولهذه الظروف توقّع أسوء شيء من الممكن أن يحدث ومع كل ذلك وبالنظر للتحول الكبير بالجزء الثاني من الموسم لم نتوقع أن يتم إبعادنا في تلك المرحلة.

قاد سلافن بيليتش فريق الاتحاد في 16 مباراة بمسابقة الدوري، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة 8 مرات.


اقرأ أيضا

"هل درب الاتحاد بسبب المال؟".. بيليتش يجيب

مفاجأة مدوية.. الاتحاد لن يدفع مستحقات بيليتش رغم عقوبة "فيفا"

حمل تطبيق سعودي الآن