عموري والدوسري يحسمان للأهلي موقعة الهلال "نفسيا" في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 30/07/2019
7674
منذ 5 سنوات
عموري والدوسري يحسمان للأهلي موقعة الهلال "نفسيا" في دوري أبطال آسيا

اقترب العد التنازلي للمواجهة الكبرى التي تجمع النادي الأهلي أمام الهلال في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والمقرر لها السادس من أغسطس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

وأعلن كل فريق قائمته الآسيوية التي سيخوض بها البطولة، حيث حدد الأهلي أجانبه : "البرازيلي جوزيف دي سوزا، الصربي دانيال أليكسيتش، السوري عمر السومة، الرأس الأخضر دجانيني تفاريس".

ويدعم الهلال صفوفه بالرباعي الأجنبي :"الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، البيروفي أندريه كاريلو، الفرنسي بافتيمبي جوميز".

ونجح الأهلي في تصدير عدد من الأزمات والمشاكل للهلال، قبل مواجهته في دوري أبطال آسيا، والتي ستؤثر بشكل كبير على الفريق.

التفاوض مع سالم الدوسري

وجاءت أبرز الأزمات التي وجهها الأهلي للهلال، في إعلان رغبته التعاقد مع الدولي سالم الدوسري جناح الزعيم المتألق، ليصدر مشكلة كبيرة في معسكر المدرب الروماني لوشيسكو، خاصة في ظل عدم حسم التجديد مع اللاعب.

وفي حالة عدم حسم الهلال للتجديد مع الدوسري، وخوض المباراة دون الوصول إلى اتفاق نهائي، ستؤثر هذه الأزمة على تركيز اللاعب في المباراة أمام الأهلي.

اقرأ أيضا .. تطورات "هامة" في مفاوضات الهلال مع سالم الدوسري

التعاقد مع عموري

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب الأهلي من حسم التعاقد رسميا مع الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن، بعد إعلان الهلال تجميد التفاوض معه.

وأعلنت جماهير الهلال غضبها من تجميد التفاوض مع عموري، حيث وجهت تحذيرات لإدارة بن نافل، حال تعاقد الأهلي مع اللاعب، لعدم قدرته على مجابهة الغضب المنتظر من مدرج الرعب.

وتسير إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائع، والأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة، في تصدير الأزمات لمعسكر الهلال، في محاولة لتشتيت التركيز قبل المواجهة الكبرى التي تجمعهما في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

أبها يدعم صفوفه بـ"حارس الشباب".. والأهلي يخالص نجمه

بعد اقتراب عموري من الأهلي.. "رعب" في إدارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن