مفاجأة كبرى.. خطاب يكشف "حقائق خطيرة" في معركة النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 28/07/2019
16714
منذ 5 سنوات
مفاجأة كبرى.. خطاب يكشف "حقائق خطيرة" في معركة النصر والاتحاد

ظهر في الساعات القليلة الماضية، خطاب جديد، يكشف الحقائق الكاملة بشأن الصراع بين النصر والاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشتعلت معركة كبرى بين ناديي النصر والاتحاد، في الميركاتو الحالي، على صفقة التعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق التعاون، والذي حسمها مجلس إدارة العالمي في النهاية.

وكشف عبدالله اليوسف، المتحدث الرسمي باسم التعاون، عن امتلاك ناديه، خطاب رسمي، يكشف حقيقة انسحاب الاتحاد، من صفقة التعاقد مع عبدالفتاح آدم، ويكذب حديثهم بشأن تعمد بيع اللاعب للنصر، الذي قدم مبلغ مالي أقل.

وقال اليوسف في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، إن التعاون، حدد منذ بداية المفاوضات، شروط مالية معينة، للتخلي عن اللاعب، الأمر الذي دفع الاتحاد، للانسحاب رسميًا من الصفقة بخطاب رسمي، وذلك لعدم قدرته على تلبية هذه الطلبات.

وأشار المتحدث باسم التعاون، إلى أنه بعد انسحاب الاتحاد، دخل النصر في الصفقة بقوة، ووافق على جميع شروط التعاون، ليحسم ضم اللاعب.

وشدد اليوسف، على أن إدارة التعاون محترفة، وهدفها الاستمرار في المنافسة في الموسم القادم، حيث أن الحفاظ على مكتسبات الفريق، شيء أساسي.

جدير بالذكر أن النصر، حسم صفقة التعاقد مع عبدالفتاح آدم "24 سنة"، في الميركاتو الصيفي الحالي، ولمدة 5 سنوات قادمة، في صفقة قدرت بـ20 مليون ريال.

حمل تطبيق سعودي الآن