صفقة أستون فيلا القياسية: ولد برجل أكبر من الأخرى وأصبح أبا في عمر الـ16 !

تاريخ النشر: 28/07/2019
1392
منذ 5 سنوات
صفقة أستون فيلا القياسية: ولد برجل أكبر من الأخرى وأصبح أبا في عمر الـ16 !

يبصم أستون فيلا على ميركاتو صيفي هو الأضخم في تاريخه بعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بضم 10 لاعبين جدد حتى الآن مقابل 128 مليون يورو جعلتهم أكثر الفرق الإنجليزية إنفاقاً في الصيف الحالي.

وكسر أستون فيلا رقمه الخاص في سوق الانتقالات بضم المهاجم البرازيلي ويسلي مورايس من كلوب بروج البلجيكي مقابل 25 مليون يورو جعلته أغلى لاعب في تاريخ النادي.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أنظار الفيلانز في الميركاتو، بعد تسجيل 17 هدف مع بروج في كل المسابقات بالموسم الماضي كما تألق في مشاركة الفريق البلجيكي في دوري أبطال أوروبا أمام خصوم بحجم أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

الملفت أكثر في ويسلي هو قصة صعوده المثيرة للاهتمام، حيث مر بمجموعة من الظروف الصعبة منذ طفولته حتى أصبح نجماً ووصل للعب بالدوري الأقوى في العالم.

في البداية ولد مورايس بعيب خلقي، حيث يمتلك رجلاً أكبر من الأخرى بنحو 3 سنتيمترات، على غرار أسطورة الكرة البرازيلية جارينشيا وهو ما جعل بعض الأندية ترفض التعاقد معه في بداية مسيرته.

وعانى ويسلي من واقع أنه أصبح أباً لطفلين في عمر الـ16 فقط عندما كان في البرازيل، وهما الآن في رعاية أمه التي مازالت تعيش في موطنه.

وبعد ولادة طفليه بعامين، كان ويسلي لازال يعمل في مصنع لفرز المسامير في البرازيل وكان يحصل على أقل من 150 جنيه إسترليني في الشهر يساعد بهم عائلته.

وبرز ويسلي في بداياته في كرة القدم للصالات، وأثارت إمكانياته العديد من الفرق الأوروبية، حيث خاض فترة معايشة قصيرة في أتلتيكو مدريد قبل أن ينتهي به المطاف في ترينسين السلوفاكي عام 2015، وهو الفريق الذي فتح أمامه أبواب الشهرة ليتعاقد معه كروج البلجيكي بعدها بعام واحد.

اقرأ أيضا

فيديوجرافيك| صحف العالم ليوم الأحد.. تحذير شديد لريال مدريد والاتحاد الإنجليزي يعلن الحرب

نجم آخر في ريال مدريد يرافق سيبايوس إلى الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن