إدارة الهلال تساعد النصر في الحفاظ على إمرابط

تاريخ النشر: 27/07/2019
28611
منذ 5 سنوات
إدارة الهلال تساعد النصر في الحفاظ على إمرابط

نجح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في إغلاق واحدة من أخطر الملفات داخل قلعة العالمي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويسعى النصر، لدخول الموسم الرياضي الجديد 2019-2020 بقوة، من أجل الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، والوصول إلى أبعد نقطة في أبطال آسيا.

وتمكنت إدارة النصر، من الحفاظ على النجم المغربي نور الدين إمرابط، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من العروض المغرية التي تلقاها خلال الفترة الماضية، سواء من فرق أوروبية أو خليجية.

وكان للقدر والهلال، دورًا كبيرًا في الإبقاء على إمرابط، داخل قلعة العالمي، وهو ما يستعرضه "سعودي سبورت"، في النقاط التالية..

* الإصابة

إمرابط، كان يشعر بغضب شديد من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، بسبب استبعاده من القائمة الآسيوية، في دور المجموعات.

ولكن جاء القدر ليتدخل في مصير إمرابط الأسيوي، فإصابة البرازيلي جوليانو، نجم خط الوسط، دفعت فيتوريا، إلى الاستقرار على استبداله بالنجم المغربي في قائمة دوري أبطال آسيا، وفقًا لآخر التقارير، الأمر الذي ساهم في تقليل حدة الخلافات مع المدرب البرتغالي.

* الهلال

من الأسباب أيضًا التي كانت وراء رغبة إمرابط، في الرحيل عن النصر، هو مفاوضات مجلس الإدارة، مع البيروفي أندريه كاريلو، جناح بنفيكا البرتغالي، وذلك في أعقاب انتهاء إعارته إلى الهلال.

وفي الساعات الماضية، نجحت إدارة النصر، في التعاقد نهائيًا مع كاريلو، ولمدة 4 سنوات قادمة، الأمر الذي جعل مكان إمرابط مضمون، وبالتالي تراجعه عن فكرة الرحيل.

حمل تطبيق سعودي الآن