صحيفة تشيلية: فيلانويفا يكشف عن وجهته المقبلة.. ويشيد بقوة الدوري السعودي‬

تاريخ النشر: 23/04/2018
502
منذ 6 سنوات
صحيفة تشيلية: فيلانويفا يكشف عن وجهته المقبلة.. ويشيد بقوة الدوري السعودي‬

كشف التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب خط وسط الاتحاد، عن رغبته في العودة إلى فريق أوداكس بعد انتهاء مسيرته مع ناديه الحالي، مشيدا بقوة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد فيلانويفا في حوار مطول أجراه مع صحيفة "latercera" التشيلية، أنه لن يخوض أي تجربة احترافية جديدة بعد انتهاء مسيرته مع فريق الاتحاد.

وأوضح في هذا الصدد أنه مرتبط بعقد لمدة موسمين مع نادي الاتحاد، لافتا إلى عودته إلى الدوري التشيلي فور انتهاء ارتباطه بالفريق السعودي، حين يبلغ من العمر 34 عاما.

وبسؤاله عن النادي الذي يرغب في الدفاع عن قمصانه قبل اعتزال كرة القدم، رد فيلانويفا "بالطبع أود الانتقال إلى فريق أوداكس التشيلي".

وأشاد فيلانويفا، بقوة وتنافسية الدروي السعودي، مستشهدا بوصول فرق المملكة إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال آسيا.

وأضاف "أعلم أن هناك من يرى الدوري السعودي دوري للهواة ننتقل إليه من أجل المال، ولكن الشئ المؤكد أنهم لم يشاهدوا أي مباراة هناك من قبل".

واستدرك "بالطبع لا أقصد أن الدوري السعودي بنفس مستوى أوروبا أو حتى البرازيل والأرجنتين، لكنه ربما قريب بعض الشئ من نظيره التشيلي وكذلك الدوري الصيني".

وعن علاقته بمواطنه ومدير الفني لويس سييرا مدرب الاتحاد، قال فيلانويفا "كان الوحيد الذي يتحدث باللغة الإسبانية هنا، وهو ما سهّل الكثير من الأمور بالنسبة لي".

وأعرب فيلانويفا، عن حزنه الشديد لغياب منتخب بلاده عن المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2018، مؤكدا أن الأمر يمثل صدمة كبيرة بالنسبة له.

وأضاف في هذا الصدد "الخطأ يتحمله الجميع من جهاز فني ولاعبين، الأمر مؤسف للغاية خاصة وأن هذا الجيل يعد الأفضل في تاريخ تشيلي".



حمل تطبيق سعودي الآن