نشرة الكرة السعودية "فيديو"| فضيحة كبرى بسبب عموري.. وصدمة للنصر

تاريخ النشر: 15/07/2019
1133
منذ 5 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| فضيحة كبرى بسبب عموري.. وصدمة للنصر

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

وتتصدر الفضيحة الكبرى التي تفجرت بشأن التقارير الطبية للنجم الإماراتي عمور عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب الهلال، وصدمة النصر الكبرى في الميركاتو، المشهد لأخبار يوم 15 يوليو 2019.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الإثنين 15 يوليو 2019..

* فضيحة كبرى

- أعلن علي الخاجة، محامي "عموري"، قيام أحد الأشخاص، بتزوير التقارير الطبية، التي أثبتت إصابة اللاعب بثقب في الركبة، بهدف تقليل سعره، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* خدعة لوشيسكو

- كشفت تقارير يونانية، عن تعمد الروماني رازفان لوشيسكو، التخاذل في عمله مع فريقه السابق باوك، من أجل الانتقال إلى الهلال والذي تم فيما بعد.

* صدمة للنصر

- خالد الدبل رئيس الاتفاق، أعلن رفض مدرب الفريق الأول، التخلي عن لاعبه محمد الكويكبي، لنادي النصر، مهما كانت الإغراءات.

* نفي رونار

- نفى الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني لمنتخب المغرب، رحيله رسميًا من منصبه، في ظل الأنباء التي أكدت توليه القيادة الفنية للسعودية.

* تحذير الاتحاد

- حذر مسئولو الاتحاد، نظراءهم في القادسية، من التلاعب بهم في صفقة هارون كمارا، مثلما فعل التعاون، عندما سمح بانتقال عبدالفتاح آدم، للنصر.

* تصريح آدم

- عبدالفتاح آدم، كشف تفضيله الانتقال إلى النصر، رغم تلقيه العديد من العروض المغرية، وذلك بسبب شعبيته الجارفة، وعالمية مدربه البرتغالي روي فيتوريا.

حمل تطبيق سعودي الآن