الصحف المغربية تهاجم مدرب منتخب الشباب عقب الهزيمة من موريتانيا

تاريخ النشر: 23/04/2018
16265
منذ 6 سنوات
الصحف المغربية تهاجم مدرب منتخب الشباب عقب الهزيمة من موريتانيا

سلطت الجماهير والصحافة المغربية، غضبها على مصطفى مديح المدير الفني لمنتخب تحت 20 عام المغربي بعد الخروج أمام نظيره الموريتاني، من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للشباب.

وكان المنتخب المغربي للشباب، قد تعرض للهزيمة، خلال مباراة الذهاب في نواكشوط بموريتانيا (2-0)، وعجز المنتخب المغربي عن تدارك الفارق و فاز في لقاء العودة أمس الأحد بهدف لصفر من ركلة جزاء.

وتحت عنوان "مستقبل مظلم لكرة القدم الوطنية" كتبت صحيفة "المغرب اليوم"، إقصاء جديد و خروج مذل للمنتخب المغربي تحت 20 سنة، موضحة أن الهزيمة أمام موريتانيا ليست مفاجئة، وهي إستمرار لمسلسل هزائم و إقصاءات للفئات السنية للمغرب.

ومن جهة آخرى، انتقدت صحيفة "360 سبورت"، المدرب مصطفى مديح بسبب عدم تحملة مسئولية الهزيمة وإلقائها على حامل الأندية "قائلًا: "السبب في الخروج الإفريقي للشباب هو ضعف البنية التحتية للأندية المغربية".

وتابعت الصحيفة المغربية، أن المدير الفني لمنتخب الشباب يحاول الهروب من مسؤولية الخروج المخزي، خاصة أنه فضل الاعتماد على لاعبين محترفين، بدلا من أبناء البطولة الوطنية.

وفي سياق متصل، أبدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب، غضبهم نحو مصطفى مديح، مشيرة للقاء تليفزيوني أجراه قبل مواجهة موريتانيا، واصفًا لمنتخبها بالضعيف الذي لن يتمكن من إيقاف لاعبي المغرب في المضي نحو البطولة ألأإفريقية للشباب.

اقرأ أيضا

عقوبات صارمة من الاتحاد المغربي.. "إيقاف لمدة عامين"

لاعب سنغالي يطلق "غازات مسيلة للدموع" بعد الخسارة من نهضة البركان المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن