كواليس معركة الـ"48 ساعة".. الهلال يقترب من هزم النصر في الميركاتو

تاريخ النشر: 06/07/2019
3335
منذ 5 سنوات
كواليس معركة الـ"48 ساعة".. الهلال يقترب من هزم النصر في الميركاتو

زادت في الساعات القليلة الماضية، فرص نادي الهلال، لخطف صفقة كبرى من النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى الهلال والنصر، لتدعيم صفوفهما بقوة، في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل مواصلة المنافسة الشرسة بينهما، والتي اشتعلت في العام الماضي، وخاصة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي حسمت في الجولة الأخيرة.

وهذه الصفقة، تتعلق باللاعب هارون كمارا، مهاجم القادسية، والذي يتنافس عليه بالإضافة إلى النصر والهلال، العميد الاتحادي.

ويستعرض "سعودي سبورت" تفاصيل المعركة الكبرى بين الهلال والنصر، للتعاقد مع هارون كمارا، في الصيف الحالي..

* بداية المفاوضات

مع نهاية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، كان يبدو أن النصر، قد حسم تقريبًا صفقة التعاقد مع كمارا، وأن اللاعب سيرتدي قميص العالمي رسميًا، في الصيف الحالي.

شهدت الصفقة، دخول الاتحاد بقوة، والذي قدم أكثر من عرض لإقناع القادسية، ببيع اللاعب له، وعدم رحيله للنصر.

* رد قوي

وهذا التدخل من الاتحاد، أثار غضب مسئولي النصر، الذين رموا بثقلهم في الصفقة، خلال الـ48 ساعة الماضية، وعرضوا مبلغ 20 مليون ريال على القادسية، للتعاقد مع كمارا.

وتعهد النصر، وفقًا لتصريحات مساعد الزامل، رئيس القادسية، بدفع قيمة الصفقة "كاش"، ليتفوق بالتالي على عرض الاتحاد، الذي طالب بسداد نفس المبلغ على ٤ أقساط.

ورغم قبول القادسية، عرض نادي النصر، إلا أن الصفقة لم تتم رسميًا، بسبب عدم إمكانية تحرير شيكات رسمية من قِبل إدارة سعود آل سويلم، التي تسير أعمال النادي حاليًا، وذلك حتى انتخاب مجلس جديد.

* تدخل الهلال

تعثر نادي النصر، في تحرير الشيكات لحسم صفقة كمارا، دفع بالهلال، لإجراء اتصالات رسمية مع القادسية، لحسم التعاقد مع اللاعب.

وبالفعل، ألمح رئيس نادي القادسية، إلى إمكانية بيع كمارا، إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد دراسة كافة العروض.

حمل تطبيق سعودي الآن