يوفنتوس يخطط لثورة كبرى في سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 22/04/2018
6709
منذ 6 سنوات
يوفنتوس يخطط لثورة كبرى في سوق الانتقالات

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس ينوى إجراء تغييرات شاملة في صفوف خلال الصيف المقبل، حيث يستعد البيانكونيري لرحيل ثلاثة من اللاعبين الأساسيين في صفوفه.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن قائد الفريق جيانلويجي بوفون، بالإضافة إلى نائبه كلاوديو ماركيزيو، والظهير البرازيلي أليكس ساندرو، سيرحلون بشكل شبه مؤكد عن البيانكونيري في الصيف المقبل.

وينتهى تعاقد بوفون مع السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي، ولم يقرر حتى الآن قراره النهائي بشأن مستقبله، مع تزايد التكهنات بإمكانية اعتزاله بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة أن ساندرو مرتبط بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أو ريال مدريد الإسباني، فيما تراجعت فرص ماركيزيو في المشاركة كأساسي، في ظل تعدد إصاباته.

وأكد التقرير أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يستهدف الثنائي ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد، وإيمري تشان نجم وسط ليفربول، كبدلاء لكل من ساندرو وماركيزيو.

واختتم التقرير بالتأكيد على أن يوفنتوس ينوى استعادة قلب الدفاع ماتيا كالدارا المعار إلى أتلاتنا، خاصة بعد أداءه المميز مع الفريق، وإقحامه في خطط الفريق للمستقبل بداية من الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن