كواليس الاجتماع المصيري لـ"آل سويلم" في النصر

تاريخ النشر: 05/07/2019
3687
منذ 5 سنوات
كواليس الاجتماع المصيري لـ"آل سويلم" في النصر

حرص الأستاذ بدر السليمان مدير المركز الاعلامي والمتحدث الرسمي المكلف بنادي النصر، على توجيه رسالة طمأنينة إلى جماهير "العالمي" بشأن سعود السويلم والإدارة التي ستخلفه في النصر.

وأغلق في العاشرة من مساء أمس الخميس، باب الترشح لانتخابات نادي النصر، وسط تقديم 5 أشخاص أوراقهما رسميًا لشغل منصب الرئيس، خلفًا لسعود آل سويلم؛ وهما: "تركي الدهام، عبدالله إبراهيم العثمان، وصالح الأطرم، ونصر النصر، وصفوان السويكت".

وأكد بدر السليمان، أن إدارة سعود السويلم ما زالت تمارس مهام عملها على أكمل وجه، سواء على صعيد إبرام صفقات جديدة فضلًا عن سدادها لكافة احتياجات "العالمي"، حتى تسلم الإدارة الجديدة المسؤولية.

وأشار مدير المركز الإعلامي في النصر، إلى عقد إدارة سعود السويلم اجتماع مع الإدارة التي ستخلفها، لاطلاعها على الجوانب الإدارية والمالية حتى يأتي الانتقال الإداري باحترافية دون أي عوائق مستقبلاً .

جدير بالذكر، أن عبدالله بن زنان قد أكد أيضًا أن إدارة السويلم تمارس عملها حتى الآن، من جهة أخرى، ألمح فهد الهريفي لاعب النصر السابق، أن الهيئة العامة للرياضة، سوف تكلف مجلس إدارة لمدة سنة، وذلك لأن الجمعية العمومية، لن تختار أي من المرشحين الخمسة.

اقرأ أيضا

رغم غلق باب الترشح.. قرار مرتقب جديد عن المرشحين لرئاسة النصر

متحدث النصر يكشف تفاصيل جديدة عن "عمل آل سويلم" بالنادي

حمل تطبيق سعودي الآن