رغم غلق باب الترشح.. قرار مرتقب جديد عن المرشحين لرئاسة النصر

تاريخ النشر: 05/07/2019
1351
منذ 5 سنوات
رغم غلق باب الترشح.. قرار مرتقب جديد عن المرشحين لرئاسة النصر

لا تزال ردود الأفعال الواسعة على انتخابات نادي النصر، تتواصل يومًا بعد يوم، في ظل الجدل الكبير بشأن هوية المرشحين لمنصب الرئاسة.

وأغلق في العاشرة من مساء الخميس، باب الترشح لانتخابات نادي النصر، وسط تقديم 5 أشخاص أوراقهم رسميًا لشغل منصب الرئيس، خلفًا لسعود آل سويلم؛ وهما: "تركي الدهام، عبدالله إبراهيم العثمان، وصالح الأطرم، ونصر النصر، وصفوان السويكت".

وفجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، القريب من الأحداث داخل نادي النصر، مفاجأة مدوية بشأن مصير بعض المرشحين، وذلك بعد دراسة اللجنة الانتخابية لأوراقهم، قبل الإعلان عن القوائم النهائية في الانتخابات الجارية حاليًا.

وكشف العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن ملفات كل من القانوني صالح الأطرم، ورجل الأعمال نصر النصر، مرشحي الرئاسة في النادي العاصمي، سيتم استبعادها.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الأطرم والنصر، قدما أوراقًا "ناقصة"، ولا تستوفي كل الشروط الموضوعة من قِبل الهيئة العامة للرياضة.

وفي نفس السياق، أشار العصيمي، إلى أن إبرايهم العثمان، الذي قدم أوراقه قبل لحظات قليلة من غلق باب الترشح لانتخابات النصر، مساء الخميس، يحظى بدعم كبير من قِبل العضو الذهبي في النادي، رجل الأعمال يوسف القفاري.

اقرأ أيضا

حمد الله و"الرغبة الكبرى" يمنعان إتمام صفقة النصر الكبرى

متحدث النصر يكشف تفاصيل جديدة عن "عمل آل سويلم" بالنادي

حمل تطبيق سعودي الآن