على طريقة حمد الله.. الهلال يخطط لخطف نجم الدوري القطري!

تاريخ النشر: 05/07/2019
12811
منذ 5 سنوات
على طريقة حمد الله.. الهلال يخطط لخطف نجم الدوري القطري!

يخطط نادي الهلال، لإتمام صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفي الحالية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويسعى الهلال، لدعم صفوفه بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض خيبات الموسم الرياضي الماضي، والذي تنازل فيه عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، لمصلحة الغريم الأزلي النصر.

وكشف الإعلامي الرياضي معن القويعي، عن احتمالية انتقال النجم إدميلسون جونيور، البرازيلي الأصل والبلجيكي الجنسية، إلى فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار القويعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"،  إلى أن اللاعب الذي ينشط في فريق الدحيل، لديه رغبة قوية بالفعل، للخروج من الدوري القطري، وتمثيل الهلال، في الموسم القادم.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدميلسون، يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع الدحيل القطري، يقدر بـ3.7 مليون دولار.

* التعاقد على طريقة حمد الله

وقد تتم صفقة انتقال إدميلسون، إلى نادي الهلال، على طريقة تعاقد النصر، في الصيف الماضي، مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قادمًا من صفوف الريان القطري.

وحمد الله، قام في الصيف الماضي، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، من أجل الرحيل عن الريان، ومن ثم قام بالتوقيع إلى النصر، والذي عوضه ماليًا فيما بعد.

جدير بالذكر أن إدميلسون، البالغ من العمر 24 سنة، انتقل إلى الدحيل، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف ستاندر لياج البلجيكي، حيث شارك مع الفريق الأول في 30 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن