كان 2019| نجم الشباب يقود المغرب لتصدر المجموعة.. وكوت ديفوار تكتسح ناميبيا

تاريخ النشر: 01/07/2019
266
منذ 5 سنوات
كان 2019| نجم الشباب يقود المغرب لتصدر المجموعة.. وكوت ديفوار تكتسح ناميبيا

قاد نجم نادي الشباب مبارك بوصوفة، منتخب بلاده المغرب، لفوز قاتل على جنوب إفريقيا، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، المقامة في مصر.

وشهدت المباراة، ندية كبيرة بين المنتخبين، حيث تفوق خطا دفاع المغرب وجنوب إفريقيا بشكل واضح، الأمر الذي أدى إلى قلة الفرص الحقيقية.

وعندما كانت المباراة، تتجه إلى التعادل السلبي، نجح مبارك يوصوفة، في تسجيل هدف قاتل للمغرب، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وفي المباراة الأخرى، بالمجموعة الرابعة، اكتسح كوت ديفوار، منتخب ناميبيا، بأربعة أهداف مقابل واحد. 

واكتفى كوت ديفوار، بهدف وحيد في الشوط الأول، سجله ماكس جاردل، في الدقيقة 39، قبل أن يضيف الثاني مع مطلع الـ45 دقيقة الأخرى، بواسطة سيري داي.

ونجحت ناميبيا، في تقليل الفارق في الدقيقة 71، عن طريق جوسلين كاماتوكا، قبل أن تعود كوتِ ديفوار بقوة مجددًا، في الدقائق الأخيرة، بهدفين لكل من ويلفريد زاها وماكسويل كورني، في الدقيقتين 84 و89.

جدير بالذكر أن المغرب، حجزت بطاقة التأهل إلى دور الـ16، كمتصدرة للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، وكوتِ ديفوار كوصيفة بـ6 نقاط، بينما تنتظر جنوب إفريقيا، موقفها بحجز إحدى بطاقات أفضل أصحاب مركز ثالث، بعد تجمد رصيده عند الثلاث نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن