ريال مدريد يكافئ رونالدو بزيادة راتبه بدون تجديد عقده

تاريخ النشر: 21/04/2018
367
منذ 6 سنوات
ريال مدريد يكافئ رونالدو بزيادة راتبه بدون تجديد عقده

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريـال مدريد حالة كبيرة من التألق مع ناديه في الموسم الحالي، جعل إدارة النادي تفكر في زيادة راتبه.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية عبر تصريحات لجوزيه آنخيل سانشيز، إلى تفكير إدارة ريـال مدريد بجدية من أجل زيادة عقد كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة، بعد أداءه الرائع مع النادي الملكي في الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن ريـال مدريد سيكافئ رونالدو بزيادة راتبه السنوي الحالي، حيث أن رونالدو يتقاضي 21 مليون يورو، ومن المتوقع أن الراتب الجديد سيصل غلى 30 مليون يورو في العالم الواحد.

وبهذا يتمكن رونالدو من الاقتراب من الراتب الذي يصحل عليه البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، حيث أنه يتقاضى 35 مليون يورو في الموسم، بينما يظل ميسي هو الأعلى، وذلك عندما يحصل على 45 مليون يورو في الموسم الواحد مع برشلونة.

وتابع التقرير أن إدارة ريـال مدريد قررت أن تكون الزيادة على مستوى الراتب فقط، ولن تكون هنا زيادة أو تجديد لمدة العقد الحالي، حيث يمتلك رونالدو عقدًا مع النادي الملكي يمتد حتى عام 2021.

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو هداف ريـال مدريد في الموسم الحالي، حيث تمكن حتى الآن من إحراز 42 هدف وصنع سبعة أهداف، وذلك في 39 مباراة شارك بهم حتى الآن مع ريـال مدريد في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

صلاح يرحب بفكرة اللعب بجوار ميسي بدلا من رونالدو

ريال مدريد بدون رونالدو وبيل في مواجهة مالاجا

حمل تطبيق سعودي الآن