كواليس مثيرة في ترشح الأطرم لرئاسة النصر

تاريخ النشر: 28/06/2019
2031
منذ 5 سنوات
كواليس مثيرة في ترشح الأطرم لرئاسة النصر

كشف الأمير جلوي بن سعود، عضو شرف النصر السابق، كواليس مثيرة في ترشح صالح الأطرم، لرئاسة النادي، في الانتخابات الجارية حاليًا.

والأمير جلوي بن سعود، أعلن دعمه الكامل للأطرم، في انتخابات النصر الجارية حاليًا، حيث يتنافس حاليًا مع رجل الأعمال نصر النصر، على منصب الرئيس، قبل 6 أيام من إغلاق باب الترشح رسميًا.

وأوضح الأمير جلوي في تصريحات تلفزيونية، أنه بعد فتح باب الترشح لانتخابات النصر مرتين، ولم يتقدم أي شخص بأوراقه رسميًا، قام بإجراء اتصالات مكثفة، لإنشاء شركة تجارية في النادي.

وأشار إلى أنه عقد كذلك ورشة عمل، واستقبل عدد من ملفات "CV"، لبعض المرشحين المحتملين لرئاسة النصر، وكان من بينهم اسم صالح الأطرم.

وأضاف عضو شرف النصر السابق: "أنا لا أعرف الأطرم.. ولكن شدني سيرته الذاتية في الـCV الذي تقدم به لورشة العمل، لذلك قررت أن أدعمه في الانتخابات".

وشدد الأمير جلوي، على أن هدفه أن يكون نادي النصر؛ مثل الشركات، حيث وضع فكرة بأن تكون هناك إدارة لكرة القدم، دون تدخل صالح الأطرم، في حال فوزه بالانتخابات.

ونوه بن سعود، إلى أنه أخبر الأطرم، بضرورة القتال على مبدأ "إراداتنا هي مصروفاتنا:، وعدم الاعتماد أو انتظار دعم هيئة الرياضة أو الجهات الرسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن