نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حرمان الهلال من الدعم والأهلي المصري يصدم أندية المملكة

تاريخ النشر: 27/06/2019
3972
منذ 5 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حرمان الهلال من الدعم والأهلي المصري يصدم أندية المملكة

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، والتي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال 24 ساعة.

وتصدر اعتراف جينسيو مدرب ليون، عن تلقيه عرضا لتدريب الفريق الأول في الهلال، كما سلطت تقارير تركية الضوء على رغبة فريق جالطة سراي التعاقد مع كارلوس إدواردو لاعب وسط "الزعيم"، المشهد على الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الخميس 27 يونيو..

جيوفينكو يستبعد العودة إلى يوفنتوس

استبعد جيوفينكو لاعب الهلال، فكرة العودة إلى يوفنتوس مثل زميله بوفون حارس إيطاليا، مؤكدا أنه يمتلك عقد مع فريقه في السعودية، وذلك بالرغم من حنينه إلى الوطن.

رسالة كحيلان 

وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر السابق، الشكر والتقدير إلى إبراهيم غالب المنتقل حديثا إلى الفيصلي، بعد إخلاصه وتضحيته في السنوات الماضية بقميص "العالمي".

اعتراف جينسيو

كشف الفرنسي برونو جينسيو مدرب ليون، عن تلقيه عرضا من نادي الهلال لتولي المسئولية الفنية للفريق في الموسم الجديد، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

الأهلي المصري يصدم أندية المملكة

تقارير مصرية كشفت عن إنهاء النادي الأهلي صفقة التعاقد مع محمود كهربا لاعب الزمالك، والاتحاد السابق، وذلك بعد رغبة أندية سعودية أبرزها الشباب في الحصول على توقيع اللاعب.

حرمان الهلال من الدعم

طالب الإعلامي سعود الصرامي، بحرمان الهلال من أي دعم مالي بعد عقد الرعاية الذي وقعه النادي، مطالبا بتوجيه هذه الأموال لأندية الدرجة الأولى والثانية والاتحادات الرياضية.


مفاجأة جالطة سراي

تقارير تركية كشفت عن رغبة جالطة سراي في التعاقد مع البرازيلي كارلوس إداواردو لاعب الهلال خلال الميركاتو الصيفي بعد اقتراب رحيله عن الدوري السعودي.

الخبير يصل للأهلي

وصل برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي الجديد إلى جدة لبدء مهمته التدريبية مع الفريق رسميا، استعدادا للموسم الجديد، وبرفقته جميع مساعديه.

سلبية كاريلو

طلب كارلوس أوبليتاس المدير الرياضي لاتحاد الكرة البيروفي، من مواطنه أندري كاريلو بالقتال في التدريبات حتى يرغم المدرب على إشراكه في مباريات كوبا أمريكا.


اقرأ أيضا

الأهلي المصري يوجه صدمة مدوية للاتحاد والشباب في الميركاتو

الصرامي: الهلال لا يستحق دعم "الهيئة" ويطالب بتوزيع الأموال على هذه الأندية !

حمل تطبيق سعودي الآن