صورة| رسائل "WhatsApp" تفضح مهاجم الهلال.. واللاعب يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 26/06/2019
19794
منذ 5 سنوات
صورة| رسائل "WhatsApp" تفضح مهاجم الهلال.. واللاعب يكشف الحقيقة

تسبب غياب أندريه كاريلو عن المشاركة في مباريات منتخب بيرو ببطولة "كوبا أمريكا"، في لغط كبير بين الجماهير البيروفية.

وشارك كاريلو في 3 دقائق فقط خلال 3 مباريات خاضها منتخب بيرو في بطولة "كوبا أمريكا".

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية رسائل عبر "WhatsApp"، حيث تم اتهام كاريلو بأن تصرفاته الغير منتظمة داخل معسكر بيرو هي السبب الأول في ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

وكشف كاريلو عبر حسابه الشخصي على تويتر حقيقة هذه الرسائل، حيث كتب:"أبذل قصارى جهدي كل يوم للاستعداد، ولا أحد يزايد على حبي لبلدي".

وأضاف:""في الأيام الأخيرة، قام الأشخاص ذوو النوايا الحسنة بنشر معلومات خاطئة تؤثر على سمعتي وتسعى إلى التأثير على اختياراتنا".

وأكمل:"في هذا الصدد، يجب أن أقول إنني جزء من الفريق، وأن زملائي في الفريق مستعدون للتنافس والدفاع عن ألوان فريقنا تحت قيادة القيادة الفنية بقيادة جاريكا."

وأردف صاحب الـ 28:"من جهتي، أبذل قصارى جهدي كل يوم للاستعداد والمساهمة في فريقي عندما يحتاجني، ولا يوجد اعتزاز أو شعور أفضل من الدفاع عن ألوان بلادي".

واختتم:"اتوجه بالشطر لزملائي على الدعم في هذا الموقف، واحدًا تلو الآخر لقد جعلوني أشعر بدعمهم في هذه اللحظة الصعبة، وكذلك عائلتي وأصدقائي ومحبيني الذين أرسلوا لي تعبيراتهم عن الدعم والمودة بطرق مختلفة، نحن في المنتخب نعمل كالمجموعة الواحدة ولن يستطيع أحد أن يكسر هذه الوحدة القائمة بيننا".


اقرأ أيضا

تشكيل بيرو| كاريلو على دكة البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي أمام البرازيل

كوبا أمريكا| البرازيل تنفجر في وجه بيرو بخماسية وتتصدر المجموعة في غياب "كاريلو"

حمل تطبيق سعودي الآن