ليفاندوفيسكي يضغط على إدارة بايرن ميونخ للرحيل إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/04/2018
360
منذ 6 سنوات
ليفاندوفيسكي يضغط على إدارة بايرن ميونخ للرحيل إلى ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم، أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني يضغط بقوة في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن النادي البافاري والانتقال إلى ريـال مدريد.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن ليفاندوفيسكي طالب عن طريق وكيل أعماله بيني زاهافي من إدارة بايرن ميونخ، فتح باب رحيله عن صفوف النادي في الصيف المقبل إلى نادي ريـال مدريد.

وأضاف التقرير أن ليفاندوفيسكي يمتلك بالفعل عرضًا من النادي الملكي، ولكنه لا يريد أن يخسر علاقته مع بايرن ميونخ بعد السنوات الرائعة التي قضاها صاحب التاسعة والعشرين عامًا داخل صفوف بعد انتقاله من بروسيا دورتموند.

وتابع التقرير أن ليفاندوفيسكي بكى منذ أربعة سنوات عندما لم يتمكن من الانتقال إلى ريـال مدريد، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يطالب فيها بايرن ميونخ بالموافقة على عرض النادي الملكي.

ومن جهة أخرى فإن ريـال مدريد الإسباني من الممكن أن يستغل رغبة بايرن ميونخ في الحصول على خدمات الثنائي خاميس رودريجيز المعار إلى النادي البافاري، وعمر ماسكاريل المعار إلى آينتراخت فرانكفورت، للضغط من أجل الحصول على خدمات ليفاندوفيسكي.

يذكر أن ليفاندوفيسكي هو هداف الدوري الألماني في الموسم الحالي حتى الآن حيث أحرز 27 هدف وصنع هدف وحيد، من أصل 38 هدف آحرزهم في جميع المسابقات وصنع أربعة آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن