النصر "يخدع" المنافسين.. 3 دلائل تكشف حقيقة كبرى عن قلعة العالمي

تاريخ النشر: 23/06/2019
4527
منذ 5 سنوات
النصر "يخدع" المنافسين.. 3 دلائل تكشف حقيقة كبرى عن قلعة العالمي

لا تزال جماهير نادي النصر، تنتظر اختيار مجلس إدارتها الجديد، وذلك بعد نهاية فترة تكليف سعود آل سويلم رسميًا.

وانتهت فترة تكليف سعود آل سويلم، على رأس مجلس إدارة نادي النصر، بعد سنة واحدة فقط، قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

وعلى الرغم من عدم تقديم أي شخص، بأوراقه رسميًا، للترشح لمجلس إدارة نادي النصر، إلا أن العمل يسير بسرعة كبيرة للغاية، من قِبل بعض المسئولين الذين يتولون قيادة العالمي حاليًا، وأعضاء الشرف.

وهذا العمل الكبير داخل نادي النصر، جعل بعض النقاد الرياضيين، يعتقدون أن هناك خدعة كبرى يقوم بها المسئولين عن العالمي، تُظهِر لوسائل الإعلام بأن هناك حالة من التخبط، لتوجيه رسالة للمنافسين، بأنهم غير مستعدين للموسم الجديد، ولكن الحقيقة أن هناك إعداد قوي للغاية.

ومهما كان رأي النقاد الرياضيين أو المنافسين، إلا أن استمرار العمل داخل النصر، على الرغم من الفراغ الإداري، يثبت "عالمية" هذا الكيان الكبير. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، 3 ملفات كبرى، اقترب نادي النصر من حسمها، على الرغم من عدم وجود مجلس إدارة..

* بقاء حمد الله

ترددت أنباء قوية، في الساعات الماضية، عن إقناع أعضاء شرف نادي النصر، المهاجم الدولي المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، للبقاء داخل صفوف الفريق الأول، ورفض جميع العروض المغرية التي تلقاها في أوروبا.

وبقاء حمد الله، مكسب كبير لنادي النصر، باعتباره هداف الفريق في الموسم الماضي، ومحطم جميع الأرقام القياسية في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، عبر التاريخ.

* الصفقة الكبرى

كشفت تقارير صحفية تركية، عن توصل نادي النصر، لاتفاق نهائي مع جلطة سراي التركي، للتعاقد مع هدافه الكبير السنغالي مباي دياني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حال ضم دياني، الذي توج هدافًا للدوري التركي بـ30 هدفًا، سوف يشكل ثنائي ناري، من الممكن أن يدمر جميع دفاعات الفرق المنافسة.

* تحديد الراحلين

حدد بالفعل، المسئولون في نادي النصر، اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والذي يأتي في مقدمتهم الحارس الاسترالي براد جونز.

وبدأ النصر، في مراقبة عدد من اللاعبين، ليحلوا بدلًا عن الراحلين، وخاصة في مركز حراسة المرمى.

حمل تطبيق سعودي الآن