يوفنتوس يرفض صفقة تبادلية "مقترحة" لبيع كانسيلو إلى مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 23/06/2019
621
منذ 5 سنوات
يوفنتوس يرفض صفقة تبادلية "مقترحة" لبيع كانسيلو إلى مانشستر سيتي

يتمسك يوفنتوس بالحصول على 55 مليون يورو لبيع ظهيره جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي.

وأشارت تقارير إيطالية لشبكة "سكاي سبورت" لرغبة النادي الإنجليزي في إضافة المدافع البرازيلي دانيلو إلى الصفقة لتقليل التكلفة.

ويرفض اليوفي إبرام الصفقة التبادلية مع مان سيتي، لأنهم لا يهتمون بضم دانيلو، خاصة مع بلوغه 28 عاماً من العمر إضافة إلى احتياج السيدة العجوز للأموال من أجل ضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي.

وقدم كانسيلو موسم أول مميز بعد انتقاله لبطل إيطاليا قادماً من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو، وساهم بـ9 أهداف قادت اليوفي للتويج بلقب الكالشيو الثامن على التوالي، ليلفت أنظار المدرب بيب جوارديولا الذي يعاني من نواقص فنية في الأظهرة رغم نجاح الموسم الماضي.

ويحتاج يوفنتوس عملياً لبيع لاعبين في سوق الانتقالات، مع قرب وصول المدافع ماتيس دي ليخت من أياكس مقابل 70 مليون يورو، متفوقين على باريس سان جيرمان وبرشلونة في الصفقة.

ويأمل المدرب الجديد ماوريسيو ساري في دعم قائمة فريقه وخاصة في منتصف الملعب الذي يعاني من تقدم السن، ويبدو الأقرب للانضمام للنادي لاعب الوسط المنتهي عقده مع باريس سان جيرمان أدريان رابيو، وسط أنباء عن صرف النظر عن استعادة بول بوجبا من مانشستر يونايتد بسبب التكلفة العالية.

حمل تطبيق سعودي الآن