تقارير| عموري يفضل الهلال على ناديه الأم.. ولكن !

تاريخ النشر: 23/06/2019
907
منذ 5 سنوات
تقارير| عموري يفضل الهلال على ناديه الأم.. ولكن !

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجهة الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، المقبلة، ومفاضلته بين ناديه الحالي والسابق.

وانضم عموري لصفوف نادي الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع فريق العين الإماراتي، علمًا أن تعاقده مع "الزعيم" السعودي ينتهي في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وقال نادر المرزوقي وكيل أعمال عموري في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "لم نتلق أي مفاوضات لتجديد عقد عموري، ولكن اللاعب لديه رغبة في الاستمرار مع الهلال موسمًا آخر، لإحساسه بالمسؤولية أمام جماهير الموج الأزرق التي لم تستفد من خدماته بسبب الإصابة".

وكان عموري، قد تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال دفاعه عن ألوان الهلال أمام الشباب، في الجولة 6 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحاليًا هو أنهى المراحل النهائية من إعداده للمشاركة للموسم الجديد.

وأضاف وكيل عمر عبدالرحمن: "عموري سينضم إلى قائمة الهلال مع انطلاق مرحلة الإعداد، حيث أن عقده مستمر حتى منتصف أغسطس المقبل، فضلًا عن عدم تلقينا أي عرض لعودته لناديه الأم العين الإماراتي".

جدير بالذكر، شارك عمر عبد الرحمن مع الهلال، في 6 مباريات فقط قبل الإصابة، بواقع 434 دقيقة، أحرز خلالهم هدف وحيد وصنع أخر، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

العين يتحدث عن عودة عموري.. وسبب فشل التعاقد مع مدرب التعاون

عموري يتعرض لانتقادات لاذعة بعد الكشف عن شروط عودته للعين

حمل تطبيق سعودي الآن